رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
نجمات التصنيف العالمي يشاركن في بطولة دبي للتنس
نجمات التصنيف العالمي يشاركن في بطولة دبي للتنس
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
            المستقبل العراقي/ وكالات

تتجه أنظار عشاق التنس في العالم إلى دبي، لمتابعة بطولة سوق دبي الحرة للتنس، بداية من 17 فبراير/شباط وحتى 2 مارس/آذار المقبلين.وتحظى البطولة، بمشاركة نجمات التصنيف العالمي، وفي مقدمتهن سيمونا هاليب، المصنفة الأولى عالميًا.كما تشارك في البطولة، إلينا سفيتولينا، حاملة لقب دبي مرتين، واللاعبة السويسرية المتألقة بيليندا بينسيتش.
وتخوض الرومانية هاليب، بطولة دبي هذه المرة بدون مدرب، بعد قرار دارين كوهيل بالتنحي وقضاء وقت أكبر مع عائلته. وتعد أنجليك كيربر، من أقوى المنافسات على اللقب، بعد بلوغها نصف نهائي دبي في آخر عامين، قبل أن تسقط في كل مرة أمام إلينا سفيتولينا التي توجت باللقبين لاحقًا.كما تشارك في البطولة، الدنماركية كارولين فوزنياكي واليابانية نعومي أوساكا، بطلة دورة الولايات المتحدة، التي شقت طريقها إلى النجومية بقوة، منذ بلوغها ربع نهائي دبي العام الماضي. بدورها تستعد التشيكية بيترا كفيتوفا، الحائزة على لقب ويمبلدون مرتين، وبطلة دورة دبي السابقة، لاستعادة اللقب الذي توجت به في 2013، بعد دخولها قائمة المصنفات العشرة الأول في العالم.ومن أبرز المنافسات على اللقب، كارولينا بليسكوفا، حاملة لقب دورة الولايات المتحدة المفتوحة 2016، التي قدمت عروضًا قوية في دبي. ورحب كولم ماكلوخلين، النائب التنفيذي لرئيس مجلس الإدارة، الرئيس التنفيذي لسوق دبي الحرة، بنجمات التنس المشاركات في بطولة دبي، متوقعاً ألا يقل التحدي في دبي عن مثيله في بطولة أستراليا المفتوحة. وأضاف ماكلوخلين «مشاركة 27 لاعبة من المصنفات الثلاثين الأُول في العالم، يتيح فرصة لعشاق التنس في دبي والإمارات لمتابعة نجمات الكرة الصفراء في العالم».وتضم قائمة لاعبات التنس المشارِكات أيضًا في بطولة دبي، كيكي بيرتنز وجوليا جورجس وأشلي بارتي وجاربين موجوروزا وداريا كازاتكينا.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=48311
عدد المشـاهدات 403   تاريخ الإضافـة 15/01/2019 - 08:02   آخـر تحديـث 04/03/2024 - 03:05   رقم المحتـوى 48311
محتـويات مشـابهة
صندوق النقد الدولي: ديون الولايات المتحدة والصين تشكل خطراً على الاقتصاد العالمي
وزارة الإتصالات تصدر طوابع خاصة بيوم الإعاقة العالمي
رئيسي: قوى الهيمنة العالمية تسعى لإثارة الفتنة بين إيران وباكستان
وزير الصحة يستقبل ممثل منظمة الصحة العالمية في العراق ويؤكد استمرار التعاون الصحي بين الجانبين
وزير النفط يبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون مع شركة هاليبرتون العالمية

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا