رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
وزير التخطيط يعلن توفير «التسهيلات الممكنة» أمام الاستثمارات الدولية
وزير التخطيط يعلن توفير «التسهيلات الممكنة» أمام الاستثمارات الدولية
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
     بغداد / المستقبل العراقي 

أكد وزير التخطيط نوري صباح الدليمي، أمس الثلاثاء، توفير التسهيلات الممكنة أمام الاستثمارات الدولية المتخصصة. وذكر بيان لمكتبه ان «وزير التخطيط استقبل في ديوان الوزارة جوي هود نائب السفير الأمريكي لدى العراق، وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات المشتركة، وسبل تطويرها بما يخدم مصالح البلدين».
وأوضح الدليمي خلال اللقاء استراتيجية الوزارة للتنمية المستدامة لعراق ٢٠٣٠، وأبرز المعوقات التي تقف أمام تحقيق خطواتها الرئيسة، مؤكدا أهمية زيادة نوعية التعاون مع الولايات المتحدة، بما يقدم أفضل الخدمات التي يمكن للمواطن العراقي أن يلمسها في واقعه اليومي.
وأكد وزير التخطيط، بحسب البيان، على توفير التسهيلات الممكنة أمام الاستثمارات الدولية المتخصصة، لتحريك عجلة البناء في العراق، فيما ثمن الدكتور الدليمي الدعم الذي قدمته الولايات المتحدة في معارك التحرير، وجهود إعادة الاستقرار. من جانبه رحب نائب السفير الأمريكي بمستوى التعاون بين البلدين، مؤكداً استعداد بلاده لتقديم المزيد من الدعم والمساندة لجهود الحكومة العراقية في عمليات اعادة الاعمار وتحقيق الاستقرار في المناطق المحررة، وفق الاولويات التي يحددها العراق.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=48352
عدد المشـاهدات 1432   تاريخ الإضافـة 16/01/2019 - 07:26   آخـر تحديـث 16/04/2024 - 09:42   رقم المحتـوى 48352
محتـويات مشـابهة
الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة»
وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح
وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية
محافظ بغداد يعلن وضع خطة شاملة لتطوير المكتبات والتحول إلى النظام الرقمي
وزير النقل يفتتح البناية الجديدة للنقل البحري في محافظة البصرة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا