السوداني يلتقي الرئيس الامريكي في واشنطن ويؤكد : نعمل على الانتقال من العلاقة العسكرية إلى الشراكة الكاملة مع الولايات المتحدة AlmustakbalPaper.net المندلاوي: قانون ذوي الإعاقة منجز فريد وعلامة فارقة لدعم حقوق هذه الشريحة AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يصدر جملة من التوصيات إلى المرور العامة وتوجيهاً يخص شرطة العقود AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع يوجه ببناء فوج نموذجي في الكلية العسكرية AlmustakbalPaper.net الإطار التنسيقي: نؤكد دعمنا الكـامل للحكومة والوفد العراقي برئاسة السوداني في واشنطن AlmustakbalPaper.net
رئاسة الجزائر.. بوتفليقة يرشح نفسه لولاية خامسة
رئاسة الجزائر.. بوتفليقة يرشح نفسه لولاية خامسة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

أعلن حزب «جبهة التحرير الوطني» الحاكم بالجزائر، أمس السبت، ترشيح الرئيس عبد العزيز بوتفليقة رسميا لولاية خامسة في انتخابات الرئاسة المقررة في 18 نيسان القادم.  
وأعلن المنسق العام للحملة الانتخابية للرئيس بوتفليقة، معاذ بوشارب، في خطاب أمام الآلاف من قيادات ومناضلي الحزب، خلال مهرجان شعبي نظم بالقاعة البيضوية بالمجمع الرياضي 5 يوليو بالعاصمة الجزائر. 
وقال بوشارب «أُعلن أن جبهة التحرير الوطني رشّحت المجاهد عبد العزيز بوتفليقة للانتخابات الرئاسية القادمة تقديرا لحكمة خياراته وتثمينا للإنجازات الكبيرة تحت قيادته»، مضيفا «هذا مطلبكم وقراركم الصائب والحكيم بكل حرية وسيادة ومن أجل مصلحة الجزائر ندعوكم من الآن للاستعداد لخوض الحملة الانتخابية القوية لصالح مرشحنا». وجاء إعلان الحزب الحاكم بعد أيام من إعلان أحزاب الائتلاف ترشيح بوتفليقة لولاية خامسة في انتخابات 18 أبريل القادم.
إلى ذلك، قالت وزارة الداخلية إنها تلقت 200 طلب ترشح بينهم عبد العزيز بلعيد رئيس «حزب جبهة المستقبل»، الذي ترشح عام 2014، كما أعلنت حركتا «مجتمع السلم»، و»البناء الوطني» الإسلاميتان ترشح رئيسيهما على التوالي عبد الرزاق مقري وعبد القادر بن قرينة.

رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=49040
عدد المشـاهدات 662   تاريخ الإضافـة 10/02/2019 - 05:57   آخـر تحديـث 25/03/2024 - 03:19   رقم المحتـوى 49040
محتـويات مشـابهة
الإطار التنسيقي: نؤكد دعمنا الكـامل للحكومة والوفد العراقي برئاسة السوداني في واشنطن
بالتفاصيل .. النفط تعلن موعد انطلاق جولتي التراخيص الخامسة والسادسة
السجن المؤبد بحق ارهابي اشترك باحضار انتحاري إلى سوق الاسكندرية لتفجير نفسه
مجلس الوزراء يعقد جلسته الاعتيادية برئاسة السوداني ويقرر: اعتماد توقيتات جديــــدة لبدء وانتهاء ساعات الدوام الرسمـي للموظفيــن
رسمياً.. يوتين يفوز بولاية رئاسية خامسة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا