السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
محافظ بغداد يعلن عن استجابة سريعة لنداء الاستغاثة الذي وجهه لاسعاف مناطق جنوب بغداد
محافظ بغداد يعلن عن استجابة سريعة لنداء الاستغاثة الذي وجهه لاسعاف مناطق جنوب بغداد
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
    المستقبل العراقي / طالب ضاحي

اطلق محافظ بغداد فلاح الجزائري يوم امس نداء استغاثة لتطويق ازمة تلوث نهر ديالى اذ استجاب وبشكل سريع الجهد الالي لامانة بغداد ومحافظة واسط  بالاضافة الى الجهد الخاص بمحافظة بغداد ومديرية ماء محافظة بغداد والدوائر الخدمية الاخرى «. 
واكد مكتبه الاعلامي «  انه تمت الاستجابة لنداء الاغاثة الذي وجهه يوم امس محافظ بغداد المهندس فلاح الجزائري لاسعاف الاهالي في قضاء المدائن والنهروان وحي الوحدة وجسر ديالى اذ تم اليوم استنفار 133 حوضية تابعة لامانة بغداد ومحافظة بغداد ومحافظة واسط ومديرية ماء محافظة بغداد لايصال الماء الى الاهالي ، مؤكدا ان امانة بغداد وجهة بتهيئة جميع (شمعات ) ملئ المياه في منطقتي الرستمية والزعفرانية «.
واشار البيان الى ان « محافظ بغداد متابع وبشكل مباشر وباهتمام كبير للجهد الالي الموجه  وان يوم غد سيشهد انطلاق خطة عمل مكثفة اذ من المؤمل وصول الجهد الهندسي لقيادة عمليات بغداد والحشد الشعبي والجهد الخاص بالمنتوجات النفطية المتألف 5 حوضيات كبيرة (صهريج) سعة 36000 الف لتر فضلا عن الجهد المرسل من مديرية ماء محافظة ديالى والبالغ 15 حوضية الذي سيتم ارسالها الى ناحية النهروان «.
واهاب السيد المحافظ « بوزارة الموارد المائية الاسراع بايصال الاطلاقات المائية اللازمة لمعالجة التلوث في نهر ديالى حيث لم تصل الى حد الان تلك الاطلاقات المؤمل وصولها من سدة سامراء لمعالجة الازمة «.
إلى ذلك، اوعز محافظ بغداد ورئيس اللجنة الامنية العليا في العاصمة فلاح الجزائري بفتح تحقيق عاجل بحادثة اغتيال شخصين في حي الوحدة منطقة الشاخات وتكثيف الجهد ألاستخباري لملاحقة باقي الجناة والقاء القبض عليهم وتقديمهم الى العدالة بأسرع وقت ممكن .
وذكر مكتبه الاعلامي عن الجزائري قوله ، خلال اجتماع عاجل عقده مع اللجنة الأمنية  بمجلس محافظة بغداد وبحضور رئيس اللجنة محمد الجويبراوي وعدد من القادة الأمنيين ان» على الجميع الالتزام بالقانون وعدم استخدام العنف واللجوء الى القانون في حل جميع الخلافات ، موضحا ان الحادثة وقعت يوم الثلاثاء وراح ضحيتها اثنان من الابرياء الكسبة وبحسب التقرير الذي وردنا من قيادة شرطة محافظة بغداد الذي اظهر ان من قام بهذه الجريمة تسعة اشخاص تم القاء القبض على اثنين منهم والبحث جار لألقاء القبض على باقي الجناة «.
وشدد المحافظ» على ضرورة ان تتخذ قيادة عمليات بغداد والقوات الامنية تدابير وإجراءات عاجلة وسريعة للوقوف على الاسباب التي ادت الى وقوع هذه الحادثة والحد من تكرار مثل هذه الجرائم «.
وأشار الى ، اننا» وجهنا باجراء تحقيق عاجل وفوري مع الجناة من الذين تمكنت قواتنا الامنية بالقاء القبض عليهم للتعرف على خيوط الجريمة والتوصل الى معلومات عن اماكن تواجد باقي الجناة الفارين من العدالة .
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=49060
عدد المشـاهدات 654   تاريخ الإضافـة 10/02/2019 - 07:38   آخـر تحديـث 27/02/2024 - 11:34   رقم المحتـوى 49060
محتـويات مشـابهة
القاضي زيدان والعمري يبحثان التعاون بين القضاء ومجلس محافظة ذي قار
وزير النقل يواصل اشرافه الميداني على أعمال الصيانة في مطار بغداد الدولي
الحوثيون يعلنون استهداف 4 سفن أمريكية وبريطانية في خليج عدن والبحر الأحمر
التجارة تحبط عملية تهريب للحنطة المخصصة للبطاقة التموينية في بغداد
الأمن الوطني يطيح بالإرهابي «أبو ياسر» في شمال بغداد

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا