رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
نادال يكشف سر ألقابه في رولان جاروس
نادال يكشف سر ألقابه في رولان جاروس
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
            المستقبل العراقي/ وكالات

يرى رافاييل نادال، أنَّ الحظ لعب دورًا كبيرًا في النجاحات التي حققها برولان جاروس طوال مسيرته؛ حيث توج باللقب 11 مرة، ويبحث عن لقب جديد بالبطولة في مايو/أيار المقبل.
وقال نادال، المصنف الثاني عالميًا، في تصريحات نقلها موقع «tennisworldusa» اليوم «الأمر صعب أن أفوز بكل هذا العدد من الألقاب».
وأوضح «هناك عوامل تلعب دورًا في ذلك، فعلى سبيل المثال، تعرضت لـ5 إصابات من قبل بأستراليا المفتوحة طوال مسيرتي، أما في رولان جاروس، فلم أعاني سوى من إصابة واحدة فقط».
وأضاف: «دائمًا ما أشارك في أفضل حالة في رولان جاروس. من المهم للغاية أن أكون في تلك الحالة على مدار الأسبوعين للتتويج باللقب».
وعن مشاركته الأخيرة في أستراليا المفتوحة وخسارته في النهائي أمام نوفاك ديوكوفيتش: «كنت أنا ثاني أفضل لاعب في بطولة ضمت 128 لاعبًا، وأتت في وقت معقد للغاية بالنسبة لي».
وتابع: «لم أملك أي فرص في المباراة النهائية، وشعرت بأنه ليس بإمكاني تقديم أسلوبي الخاص، وكان عليَّ الاعتراف بأنَّ خصمي تفوق عليَّ تمامًا».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=49169
عدد المشـاهدات 425   تاريخ الإضافـة 12/02/2019 - 07:00   آخـر تحديـث 06/02/2024 - 05:39   رقم المحتـوى 49169
محتـويات مشـابهة
هذه أسباب تأخرها .. رئيس اللجنة المالية يكشف حجم وعجز موازنة 2024
المالية النيابية تعدد فوائد التقاطع الوظيفي: سيكشف الفضائيين ومزدوجي الرواتب
حارس الطلبة يخضع لعملية جراحية والنادي يكشف وضعه الصحي
وزير النفط يكشف حجم الانتاج النفطي وخططه لاستثمار الغاز
أمين بغداد يكشف معلومات مهمة عن موعد انجاز «المترو» و «عيدية» لعمال النظافة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا