السوداني: نجاح موازنة 2023 يجب أن يُستثمر في استكمال انجاز المشاريع الاقتصادية AlmustakbalPaper.net مستشار وزير الداخلية: إقبال واسع من المواطنين على عملية تسجيل الأسلحة AlmustakbalPaper.net وزير الموارد: زيادة إطلاقات سدي الموصل وحديثة لتأمين رية الفطام AlmustakbalPaper.net الحزب الديمقراطي يعلن عدم مشاركته في انتخابات برلمان كردستان AlmustakbalPaper.net القبض على 3 ارهابيين في الأنبار وكركوك AlmustakbalPaper.net
أطعمة في ثلاجتك تضر صحتك
أطعمة في ثلاجتك تضر صحتك
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
العنوان لا يعني أن تكون الأطعمة سيئة بظاهرها، بل هي أطعمة نحبها ولكن قد تكون مضرة لصحتك، بسبب السعرات الحرارية والدهون غير المشبعة، والسكريات، ويمكنك أن تنقذ نفسك باتخاذ خيارات صحية والإقلاع عن تناولها.
1- زبادي بالنكهات: الزبادي المضاف له نكهات الفواكه وغيرها يحتوي على 3 أضعاف كمية السكر العادية، يمكن استبدال زبادي كامل الدسم مع التوت الطازج والمكسرات به، وستحصل على كمية أقل من السكر ومزيد من الألياف والكثير من العناصر الغذائية.
 2- كاتشب: يرى كثيرون أن الكاتشب غير ضار عند حساب السعرات الحرارية في النظام الغذائي منخفض السكر، لكن تخيل أن ربع زجاجة الكاتشب مكون من السكر، هناك 4 جرامات سكر لكل ملعقة كبيرة كاتشب، فهل ستغير رأيك؟. عموما يمكنك أن تستبدل به القليل من صلصة المارينارا الحارة مع البيض، ويمكن إعدادها في البيت.
 3- مايونيز: كل ملعقة كبيرة من المايونيز بها حوالي 110 سعرات حرارية، لكن نفس الكمية من الخردل بها 15 سعرة فقط، وربما تجد نفسك ميالا إلى استخدام الخردل في الساندويتش إذا كان متوفرا في الثلاجة، لذا تخلّص من المايونيز، واحتفظ بالخردل.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=51369
عدد المشـاهدات 892   تاريخ الإضافـة 25/04/2019 - 09:46   آخـر تحديـث 07/03/2024 - 15:03   رقم المحتـوى 51369
محتـويات مشـابهة
السوداني للفريق الخدمي: ضرورة التركيز على المحافظات المتضررة والأشد فقراً
السوداني للفريق الخدمي: ضرورة التركيز على المحافظات المتضررة والأشد فقراً
هزة أرضية تضرب الحدود العراقية التركية
استقالة جديدة تضرب دوري نجوم العراق
شملت 264 مستفيداً .. مجلس القضاء يعلن وجبة جديدة من تعويضات المتضررين في ديالى

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا