رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
الرئيس الإيراني يصف «الحظر الاميركي» ضد قائد الثورة بـ «الخطوة الحمقاء»
الرئيس الإيراني يصف «الحظر الاميركي» ضد قائد الثورة بـ «الخطوة الحمقاء»
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

ندد الرئيس الايراني حسن روحاني، أمس الثلاثاء، بالحظر الاميركي الجديد ضد قائد الثورة الاسلامية ووصفه بالخطوة الحمقاء والسخيفة والمثيرة للسخرية. وقال روحاني، في كلمته أمام حشد من كوادر وزارة الصحة، إن أية حكومة لو كانت تمتلك أدنى مستوى من الحكمة والتعقل فإنها لاتصدر قرارا بحظر أعلى مسؤول في بلد ما والذي لايعد مسؤولا سياسيا فحسب بل دينيا واجتماعيا ومعنويا ايضا.
واضاف: إن قائد الثورة ليس قائداً لايران وحدها بل هو قائد لجميع عشاق الثورة الاسلامية وانصارها واتباع اهل البيت (عليهم السلام) في العالم الاسلامي والعالم برمته.
ووصف قائد الثورة بأنه لايعود على ايران وحدها بل العديد من الشعوب الاخرى كسوريا والعراق ولبنان وافغانستان وباكستان والكويت سواءً الشيعة أو غيرهم يشعرون بالمحبة والولاء له. ووصف خطوة الرئيس الاميركي بحظر قائد الثورة بالحمقاء والسفيهة وتثير السخرية. 
ونوه الى أن قائد الثورة لايمتلك أموالا في الخارج حتى يطالها الحظر وكل ما لديه هو منزل متواضع وحسينية، موضحاً أن قادة ايران ليسوا كقادة البلدان الاخرى حيث لا يمتلكون أرصدة في الخارج يمكن فرض الحظر عليها.
ونوه الى اسقاط مضادات الحرس الثوري للطائرة المسيرة في جنوب ايران، لافتا الى أن كشف هذه الطائرة التي كانت تحلق على ارتفاع شاهق لم يكن سهلا، «في الدقائق الاولى من انتهاك اجواءنا وبعد توجيه الانذارات استهدفت بصواريخنا وراداراتنا وأقبل ايادي خبراء ومشغلي المنظومات الصاروخية في وزارة الدفاع والحرس والثوري». 
وشدد: إن ايران لاتشعر بالهلع من اميركا لكنها تعتمد الصبر الاستراتيجي وإن شعبنا يشعر بالبهجة والسرور بفضل نشر المنظومات والامكانات الدفاعية المتطورة في البلاد.

رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=53308
عدد المشـاهدات 1093   تاريخ الإضافـة 26/06/2019 - 06:48   آخـر تحديـث 08/04/2024 - 18:44   رقم المحتـوى 53308
محتـويات مشـابهة
الرد الإيراني الأكبر في التاريخ
الرئيس الإيراني: سنرد بشكل هائل وواسع وموجع على أدنى عمل يستهدف مصالحنا
السوداني يلتقي الرئيس الامريكي في واشنطن ويؤكد : نعمل على الانتقال من العلاقة العسكرية إلى الشراكة الكاملة مع الولايات المتحدة
وزير الكهرباء يوجه بتنفيذ خطة كبرى وواسعة لإنارة الشوارع والطرق الرئيسية والمجسرات والأنفاق في العاصمة بغداد كمرحلة أولى
الردع الإيراني المدمر: صدمة إسرائيل والأبعاد الاستراتيجية

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا