رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
محافظ بغداد يعلن إطلاق المالية لأجور المحاضرين المجانيين لتربية الرصافة الأولى
محافظ بغداد يعلن إطلاق المالية لأجور المحاضرين المجانيين لتربية الرصافة الأولى
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ طالب ضاحي

افتتح محافظ بغداد المهندس فلاح الجزائري، على قاعة مبنى محافظة بغداد معرض التجهيزات المدرسية ووسائل التعليم الحديثة بالتعاون مع مركز (العب وتعلم). واكد محافظ بغداد، في تصريح له على هامش المعرض الذي حضره مدراء تربيات بغداد الستة، «اهمية اقامة مثل هكذا معارض تعنى بما هو حديث ومتطور على مستوى المستلزمات المختبرية والتحهيزات المدرسية التي تسهم في انماء الذكاء بين الطلبة». واكد الجزائري «ضرورة متابعة ومواكبة كل ماهو حديث ومتطور والابتعاد عن الاساليب النمطية القديمة في التعليم بغية خلق جو من التنافس بين التلاميذ»، مشيرا الى « ضرورة عدم إهمال الجوانب اللاصفية وجوانب التطوير الذهني للطالب والتلاميذ».
واضاف الجزائري ان «محافظة بغداد من خلال اقامة هذا المعرض ترسل رسالة الى الجميع بأنها مهتمة بالجانب التربوي وعلى جميع الجهات المسؤولة الاهتمام والتعاطي مع هذا القطاع».
من جهة اخرى أعلن محافظ بغداد، فلاح الجزائري، إطلاق وزارة المالية اجور المحاضرين المجانيين لتربية الرصافة الأولى.
وأشار المحافظ إلى أن «دائرة الموازنة أبلغت المحافظة بإطلاق مبلغ مليار ومائتين وسبعين مليون وثلاثمائة وتسعة وخمسين ألف واثنين وستين دينار لمحاضري تربية الرصافة الاولى البالغ عددهم (١٥٢٦) مشمولا»، مبينا ان «اجراء المالية جاء بعد إرساله كتب رسمية تضمنت قوائم باسماء المحاضرين ولجميع مديريات تربية بغداد الستة».
وأوضح الجزائري، أن «الأيام المقبلة ستشهد توزيع الأجور للمحاضرين في مقر مديرية تربية الرصافة الأولى»، لافتا إلى أن «أجور جميع المحاضرين لباقي المديريات ستصرف تباعاً».
هذا وسبق للجزائري ان اعلن صرف اجور المحاضرين لتربية الكرخ الثالثة والثانية وتوزيعها خلال الفترة القليلة  الماضية للمستحقين.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=54095
عدد المشـاهدات 741   تاريخ الإضافـة 23/07/2019 - 23:40   آخـر تحديـث 20/02/2024 - 06:16   رقم المحتـوى 54095
محتـويات مشـابهة
الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة»
نصاب بغداد في قبضة الشرطة
محافظ بغداد يعلن وضع خطة شاملة لتطوير المكتبات والتحول إلى النظام الرقمي
وزير النقل يفتتح البناية الجديدة للنقل البحري في محافظة البصرة
هذه أسباب تأخرها .. رئيس اللجنة المالية يكشف حجم وعجز موازنة 2024

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا