رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
بوريس جونسون «المثير للجدل» رئيساً للوزراء في بريطانيا
بوريس جونسون «المثير للجدل» رئيساً للوزراء في بريطانيا
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

سيصبح بوريس جونسون رئيس وزراء بريطانيا الجديد، بعد انتصاره الساحق في انتخابات حزب المحافظين الحاكم، أمس الثلاثاء. وولد جونسون المعروف بتصريحاته ومواقفه المثيرة للجدل، في التاسع عشر من يونيو سنة 1964، في نيويورك، ودرس الإعلام في جامعة أوكسفورد، بعدما تخرج في مدرسة إيتون العريقة، حيث نشأ لأسرة أرستقراطية.
ومنذ دخوله المعترك السياسي عرف عن جونسون تصريحات وصفت بالشائنة، وكان أبرزها تصريح سخر فيه من الذين يدعون إلى مقاطعة إسرائيل، وشبههم بـ»الأكاديميين اليساريين الذين يرتدون الألبسة التي عفا عليها الزمن».
كما سبق وأن شبه جونسون أهداف الاتحاد الأوروبي بما كان يسعى إليه الزعيم النازي أدولف هتلر لتوحيد جميع دول أوروبا تحت سلطة واحدة.
وقال جونسون، المعروف بتأييده لخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، إن الزعيم النازي ونابليون بونابرت فشلوا في توحيد أوروبا، واصفا فكرة الاتحاد الأوروبي بأنها «محاولة لتكرار ذلك بطرق مختلفة».
وكان جونسون وصف هيلاري كلينتون، عندما تنافست على الرئاسة الأميركية أمام دونالد ترامب، بأن لها نظرة حديدية زرقاء، مثل الممرضة السادية في مستشفى المجانين.
كما قال عن أوباما إن أجداده الكينيين ربما كانوا يكرهون البريطانيين، ولم يعتذر عن ذلك. وفي مايو 2016، فاز جونسون بجائزة مسابقة مجلة سبيكتيتور في «شعر الهجاء لرجب طيب إردوغـــان» عن قصيدة من خمسة أبيات شملت الرئيس التركي والشوفان البري وعنزة.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=54098
عدد المشـاهدات 1568   تاريخ الإضافـة 23/07/2019 - 23:42   آخـر تحديـث 19/04/2024 - 12:00   رقم المحتـوى 54098
محتـويات مشـابهة
الحوثيون: مستعدون لمواجهة طويلة الأمد مع أمريكا وبريطانيا
سلة العراق تتعثر أمام بريطانيا بمونديال الإمارات
الصحـاف : 9 آيار موعد استـلام 6000 قطعة أثرية من بريطانيا
بريطانيا.. الآلاف من الأطباء يستعدون للإضراب
تحول خطير في التصعيد الغربي.. بريطانيا تتعهد رسمياً بنقل سلاح يحوي يورانيوم مخصب إلى أوكرانيا

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا