السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
إنييستا: اعتزال توريس يشعرني بإحساس غريب
إنييستا: اعتزال توريس يشعرني بإحساس غريب
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
             المستقبل العراقي/ متابعة

أشاد لاعب الوسط الإسباني أندرياس إنييستا، بمواطنه فرناندو توريس، اليوم الأربعاء، واصفا إياه بأنه «شخصية مثالية» في عالم كرة القدم، وذلك قبل أيام قليلة من لقاء فريقيهما، فيما ستكون آخر مباراة للمهاجم المدريدي.
وقال إنييستا (35 عاما) في مؤتمر صحفي، فور انتهاء تمرين فريقه فيسيل كوبي الياباني «(توريس) شخصية مثالية في عالم كرة القدم، لقد حقق نتائج مع جميع الفرق التي لعب لها، إنه لاعب محبوب ورائع».
وأضاف لاعب برشلونة السابق إنه يشعر بإحساس «غريب»، لكنه «سعيد» أيضا لأنه سيشارك في آخر مباراة لزميله السابق في منتخب بلاده «لاروخا»، وتمنى له التوفيق في المباراة التي تقام في اليابان.
وسيواجه فريق فيسيل كوبي، المحترف في صفوفه إنييستا ومواطنه دافيد فيا، فريق ساجان توسو، المحترف في صفوفه توريس (35 عاما)، يوم الجمعة المقبل، في آخر مباراة لمهاجم أتلتيكو مدريد السابق كلاعب.
ولدى سؤاله عن توقيت اعتزاله، أجاب قائد برشلونة ومنتخب إسبانيا السابق بأنه يرغب في الاستمرار في لعب كرة القدم إلى الأبد، على الرغم من أنه يعلم أن «هذا غير ممكن».
وربط مثل هذا القرار بمدى شغفه بهذه الرياضة، ورغبته في مواصلة مسيرته الاحترافية.
ونقلت صحيفة (نيكان سبورتس) الرياضية عنه قوله «أستمتع باللعب في كوبي حاليا... ولا يزال أمامي عامان على انتهاء عقدي، وسأفكر في الأمر فور انتهائه».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=54924
عدد المشـاهدات 869   تاريخ الإضافـة 22/08/2019 - 11:28   آخـر تحديـث 26/03/2024 - 11:02   رقم المحتـوى 54924
محتـويات مشـابهة
محافظ بغداد يعلن المباشرة بتأهيل طريق رئيسي في أبي غريب بطول يتجاوز الـ 9 كيلومترات
اعتزال قائد الشرطة
أحمد إبراهيم يترك أربيل العراقي ويقترب من الاعتزال
سعد ناطق: كريستيانو يشعرني بالرهبة.. لكن نيمار لاعب طبيعي
الأزهر يعلق على أمر غريب يحدث أمام الكعبة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا