السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
بطاقات ائتمان «خارقة»
بطاقات ائتمان «خارقة»
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
يوجد في العالم خمس بطاقات ائتمان امتلاكك أي منها يمكن أن يغير حياتك، ولكن إن كنت تعتقد أن بإمكانك الحصول على واحدة منها بطلب عادي، فأنت مخطئ. فما هي شروط الحصول على بطاقات الائتمان الأقوى في العالم؟
هناك خمس بطاقات ائتمان بمجرد حصولك علي واحدة منها سيتغير عالمك ليس فقط بسبب ما ستحصل عليه من مميزات، وإنما لأن البعض ستتغير معاملته لك أيضاً وتصبح أفضل بكثير من ذي قبل، وفقاً لموقع «أول بيزنس» الاقتصادي.
هذا النوع من البطاقات لا يمكنك الحصول عليه بطلب عادي كغيرها من بطاقات الائتمان، حيث يتاح هذا النوع فقط عبر قيام البنك بدعوتك للحصول عليها.
1- بطاقة American Express Centurion وتُعرف أيضاً بالبطاقة السوداء، وتعتبر الأولى من هذا النوع من البطاقات «الخارقة»، حيث حاولت بطاقات أخرى اللحاق بها. لم يتم الإعلان عن شروط الحصول على هذه البطاقة، ولكن وفقاً لمعلومات مُسربة، يبلغ متوسط دخل من يمتلكونها حوالي 940 ألف دولار، ويفترض أن تصل مصاريفهم الشهرية إلى 12 ألفاً و700 دولار. وتبلغ رسومها السنوية حوالي 2500 دولار. لكن نظراً لازدياد عدد حاملي هذه البطاقة، والذي يرجح أن يكون 100 ألف شخص، بدأت ما توفره من مميزات في الانخفاض.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=54925
عدد المشـاهدات 541   تاريخ الإضافـة 22/08/2019 - 11:36   آخـر تحديـث 06/03/2024 - 10:09   رقم المحتـوى 54925
محتـويات مشـابهة
إطلاق خدمة اصدار البطاقات الالكترونية في محطات تعبئة الوقود
آلية جديدة لإصدار البطاقات الإلكترونية لصغار التجار
جهاز الامن الوطني يطيح بشبكة تزوير كبيرة من موظفين كبار وضباط ومعقيبن ومفعلين لبطاقات الماستر كارد
السوداني: استخدام الدفع بالبطاقات الإلكترونية ركيزة أساسية بمفردات الإصلاح الاقتصادي
المفوضية تكشف مصير البطاقات البايومترية غير المستلمة من أصحابها

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا