السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
كيف تتجنب الوجبات السريعة الغير مفيدة؟
كيف تتجنب الوجبات السريعة الغير مفيدة؟
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
 عندما يكون لدينا الوقت للتفكير فيما سناكل، واعداده على راحتنا فعلى الاغلب أننا سنتناول ما هو اكثر صحة. ولكن على العكس في معظم الايام المزدحمة والجدول المليء بالمشاغل، سنتضطر الى ملائمة اي وجبة سريعة بما يتلائم مع جدولنا الزمني.
كيس رقائق البطاطس، الشوكلاتة، البسكويت والحلوى والوجبات السريعة، وغيرها من اغذية سريعة وضارة كيف تشغل بالك عنها وتتجنبها؟ اليك الافكار الاتية:
1- لا تهمل وجبة افطارك
من المعروف ان أهم وجبة خلال اليوم هي وجبة الافطار التي قد تكون مفتاح لنهار صحي، ان استغللتها بشكل صحي.اذا كان لديك يوم حافل فمن المهم جدا تناول وجبة افطار غنية بالالياف والكربوهيدرات المعقدة والبروتين والدهون المفيدة، فهي ستملأ معدتك بما هو مفيد، وستمدك بالطاقة وتزيد من احساسك بالشبع لفترة اطول.
اذا ما كنت على عجلة من أمرك نهاراً وترى أنه لا وقت لاعداد الفطور التقليدي، فقد يكون بامكانك اعداده قبل بليلة، او اختيار وجبات سريعة التحضير وصحية مثل وجبة من الحليب خالي الدسم وحبوب الافطار الكاملة او الشوفان مع الفواكه المجففة والمكسرات.
2- كافح الجوع بوجبة خفيفة
ان تناولك لوجبات خيففة صحية طوال اليوم سيساهم في مكافحة الجوع المفاجىء واي شهوة مفاجئة للحلويات او الاغذية التي قد تكون بديل سريع لوجبة صحية لمجرد رفع مستويات طاقتك بشكل سريع.
من الضروري ان تهتم لنوعية الوجبات الخفيفة التي تاكل، فصحن من السلطة اليونانية سيمدك بالبروتين من الجبنة والالياف من الخضار والطاقة من زيت الزيتون، او حبة فواكه سريعة مع كوب من اللبن او الحليب خالي الدسم.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=55172
عدد المشـاهدات 946   تاريخ الإضافـة 29/08/2019 - 11:37   آخـر تحديـث 09/03/2024 - 14:15   رقم المحتـوى 55172
محتـويات مشـابهة
كيف توظّف إسرائيل مشاهد الجوع والقتل في غزّة ؟
أمين بغداد: سنشرع بتطوير طرق المرور السريعة
الري الحديث بالعراق.. كيف سيقلل استهلاك المياه إلى النصف ويرفع مساحة وإنتاج الزراعة 150%؟
الداخلية تفتتح أول قاطع مرور للطرق السريعة في العراق بمدينة الفلوجة
أمين بغداد: حملة كبرى لتأهيل الطرق السريعة والجسور

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا