2194
14/08/2020

 
خبير انتخابي: المفوضية بحاجة الى 300 ألف موظف في يوم الاقتراع AlmustakbalPaper.net نائبة بالاتحاد تعلن تسليم ملف خروقات الاراضي في المتنازع عليها الى بغداد AlmustakbalPaper.net الاستخبارات تلقي القبض على «عائلة داعشية» أثناء محاولتها الدخول إلى العراق AlmustakbalPaper.net حكومة كردستان عن مفاوضاتها مع بغداد: قدمنا كل التنازلات للتوصل لاتفاق AlmustakbalPaper.net الموقف الوبائي لـ «كورونا»: ارتفاع بالإصابات وانخفاض بالوفيات AlmustakbalPaper.net
رئيس الوزراء يلتقي ممثلي اعتصام الشهادات العليا ويعد بإيجاد حلول سريعة لقضيتهم
رئيس الوزراء يلتقي ممثلي اعتصام الشهادات العليا ويعد بإيجاد حلول سريعة لقضيتهم
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
        بغداد / المستقبل العراقي

اكد رئيس الوزراء عادل عبدالمهدي، أمس السبت، ان واجب الدولة ان تجد عملا لأبنائها، وذلك خلال استقباله عددا من الخريجين من حملة الشهادات الذين تعرض اعتصامهم إلى التفريق بالقوة، باستخدام خراطيم المياه، من عجلات مكافحة الشغب، مما أثار سخطا واسعا في أوساط إعلامية، وشعبية. 
وذكر المكتب الاعلامي لعبد المهدي في بيان تلقت “المستقبل العراقي” نسخة منه ان “رئيس الوزراء عادل عبدالمهدي استقبل عددا من الخريجين من حملة الشهادات، واستمع الى مقترحاتهم ومطالبهم، ووعد بحلها في وقت قصير وبأسرع وقت ممكن”، مؤكدا ان “واجب الدولة ان تجد العمل لأبنائها وهو حق لهم كما ان برنامجنا الحكومي ينص على ذلك ونحقق فيه تقدما”. واضاف ان “الدولة تواجه مشاكل كثيرة كما تعلمون وامكاناتها أقل من متطلباتها ولكن علينا معالجة أي خلل ، ولدينا حلول ممكنة نعمل عليها ومطمئنون لصدق وعودنا مع شعبنا”.
وتابع عبدالمهدي- حسب البيان- قائلاً :”أنتم اخوتنا واخواتنا وابناؤنا ولسنا جبهتين وانما جبهة واحدة والحكومة منتخبة وتخضع للمحاسبة وليس لدينا نزعة تسلط ونستمع لشعبنا ونستجيب لمطالبه المشروعة ونحاوره”.
وتعهد رئيس مجلس الوزراء “بوضع الحلول وتسريعها وإيجاد حل لجانب كبير من مشكلة الخريجين” ، مشيرا الى ان تظاهرات الخريجين سلمية ومنضبطة وهي حق للتعبير عن مطالبهم ومظهر سلمي من واجب القوى الأمنية حمايتها والتعامل معها بشكل سلمي ومنضبط ايضا”.
فيما أعرب “الخريجون عن شكرهم لرئيس مجلس الوزراء لمتابعته مشكلتهم ومطالبهم منذ بداية انطلاقها والجهود التي تبذل من أجل الاستجابة لها”.
وتعرض حملة الشهادات العليا،الاسبوع الماضي، المعتصمين أمام مكتب رئيس الوزراء عادل عبد المهدي، إلى اعتداء، حيث استخدمت القوات الأمنية المياه لتفريقهم.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=56043
عدد المشـاهدات 562   تاريخ الإضافـة 29/09/2019 - 08:47   آخـر تحديـث 14/08/2020 - 10:43   رقم المحتـوى 56043
محتـويات مشـابهة
رئيس البرلمان: نعمل على تهيئة الظروف لدور شبابي فاعل في صناعة التغيير
رئيس الوزراء للمسيحيين المهاجرين: العراق بانتظار عودتكم
رئيس الوزراء يلتقي جرحى متظاهري ذي قار ويتخذ سلسلة قرارات
محافظ البصرة يدعو رئاسة مجلس الوزراء إلى إطلاق الترفيعات والعلاوات السنوية لكافة موظفي الدولة
رئيس الجمهورية لوزير الداخلية: يجب الحفاظ على النصر ضد الإرهاب

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا