2474
25/10/2021

 
أمانة مجلس الوزراء توجه دعوة للمؤسسات الرسمية بخصوص المفصولين السياسيين AlmustakbalPaper.net قائد القوات البرية لمدراء أقسام الأركان: عليكم جميعاً العمل والتواصل بجد AlmustakbalPaper.net النزاهة: صدور حكمين جديدين ضد «القطان» في قضية فساد تتعلق بآليات عسكرية AlmustakbalPaper.net وفد من مشيخة الأزهر يصل الى النجف استعداداً لزيارة الطيب AlmustakbalPaper.net وكالة وزارة الداخلية لشؤون الشرطة: القبض على 17 متهماً بحيازة المخدرات في 8 محافظات واعتقال مبتز لإمراة في بغداد AlmustakbalPaper.net
العتبة الحسينية تكشف الطرق الجديدة التي سيتم افتتاحها في زيارة الأربعين
العتبة الحسينية تكشف الطرق الجديدة التي سيتم افتتاحها في زيارة الأربعين
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
    المستقبل العراقي / علياء حمود الكناني

أعلن قسم المشاريع الهندسية والفنية في العتبة الحسينية عن حجم المساحات والخدمات التي سيوفرها مشروع صحن العقيلة زينب عليها السلام خلال زيارة الأربعين في مدينة كربلاء المقدسة.
وقال رئيس القسم المهندس حسين رضا مهدي قوله، ان «الكوادر الهندسية والفنية في العتبة الحسينية تبذل جهود مكثفة ومتواصلة لفتح وتوسيع الطرق الرئيسية المؤدية الى الصحن الحسيني الشريف».
وأضاف «سيتم فتح الطريق المؤدي من باب القبلة الى باب الرأس مرورا بباب الزينبية بطول (135 مترا) وبعرض (12مترا) لتسهيل الحركة القادمة من الجهة الجنوبية الى الغربية وبالعكس».
وتابع مهدي، ان «الشارع الثاني الذي سيتم افتتاحه هو شارع الشهداء بعرض 12 متراً وبطول 135 بالاضافة الى توسعة شارع باب القبلة من 13 متراً الى 25 متراً».
ولفت الى ان «خدمات المشروع لا تقتصر فقط على الطرق بل سيتم توفير مركز للمفقودين بمساحة 350 متراً مربعاً بالاضافة الى مراكز خاصة لتأمين الحقائب».
واشار الى ان « الاعمال مستمرة في صحن العقيلة ، مبينا ان نسبة انجاز اعمال الهيكل الكونكريتي بلغت 80% والمؤمل ان تصل الى 100% في النصف الاول من السنة القادمة».
يذكر ان العتبة الحسينية تبنت تنفيذ مشروع صحن العقيلة الذي يقع في الجهة الجنوبية الغربية من الصحن الحسيني الشريف وبمساحة (52 الف متر مربع).
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=56090
عدد المشـاهدات 2649   تاريخ الإضافـة 30/09/2019 - 14:46   آخـر تحديـث 25/10/2021 - 09:00   رقم المحتـوى 56090
محتـويات مشـابهة
وفد من مشيخة الأزهر يصل الى النجف استعداداً لزيارة الطيب
تيمناً بـالولادة الميمونـة للنبـي الأكـرم (ص)..العتبة العلوية توزّع الهدايا المباركة للزائرين
الهيئة السياسية في التيار الصدري لمرشحيها الخاسرين: كأنكم فزتم
الكاظمي يفتتح المرحلة الاولى من طريق بغداد الحلة: هذه رسالتي إلى «الحكومة القادمة»
اتصالات الرصافة تشـرف على تنفيذ البنـى التحتيـة لمشروع الكابل الضوئي في عدد من مناطق العاصمة

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا