رئيس الجمهورية يدعو لتعاون دولي وإقليمي لمواجهة التغيرات المناخية الحادة AlmustakbalPaper.net الاتحـاد عـن قـرارات الاتحاديـة: ضمنت العملية السياسية AlmustakbalPaper.net القضـاء يصـدر قـراراً باستقــدام هوشيار زيباري AlmustakbalPaper.net قريباً.. لقاء بين وزيري خارجية إيران والسعودية في بغداد AlmustakbalPaper.net الزاملي: قانون الأمن الغذائي سيقدم إلى البرلمان للتصويت عليه AlmustakbalPaper.net
العتبة الحسينية تكشف الطرق الجديدة التي سيتم افتتاحها في زيارة الأربعين
العتبة الحسينية تكشف الطرق الجديدة التي سيتم افتتاحها في زيارة الأربعين
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
    المستقبل العراقي / علياء حمود الكناني

أعلن قسم المشاريع الهندسية والفنية في العتبة الحسينية عن حجم المساحات والخدمات التي سيوفرها مشروع صحن العقيلة زينب عليها السلام خلال زيارة الأربعين في مدينة كربلاء المقدسة.
وقال رئيس القسم المهندس حسين رضا مهدي قوله، ان «الكوادر الهندسية والفنية في العتبة الحسينية تبذل جهود مكثفة ومتواصلة لفتح وتوسيع الطرق الرئيسية المؤدية الى الصحن الحسيني الشريف».
وأضاف «سيتم فتح الطريق المؤدي من باب القبلة الى باب الرأس مرورا بباب الزينبية بطول (135 مترا) وبعرض (12مترا) لتسهيل الحركة القادمة من الجهة الجنوبية الى الغربية وبالعكس».
وتابع مهدي، ان «الشارع الثاني الذي سيتم افتتاحه هو شارع الشهداء بعرض 12 متراً وبطول 135 بالاضافة الى توسعة شارع باب القبلة من 13 متراً الى 25 متراً».
ولفت الى ان «خدمات المشروع لا تقتصر فقط على الطرق بل سيتم توفير مركز للمفقودين بمساحة 350 متراً مربعاً بالاضافة الى مراكز خاصة لتأمين الحقائب».
واشار الى ان « الاعمال مستمرة في صحن العقيلة ، مبينا ان نسبة انجاز اعمال الهيكل الكونكريتي بلغت 80% والمؤمل ان تصل الى 100% في النصف الاول من السنة القادمة».
يذكر ان العتبة الحسينية تبنت تنفيذ مشروع صحن العقيلة الذي يقع في الجهة الجنوبية الغربية من الصحن الحسيني الشريف وبمساحة (52 الف متر مربع).
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=56090
عدد المشـاهدات 3996   تاريخ الإضافـة 30/09/2019 - 14:46   آخـر تحديـث 18/05/2022 - 04:04   رقم المحتـوى 56090
محتـويات مشـابهة
الشباب تكشف إنطباع الوفد الخليجي عن جولته في البصرة
نقيب الصحفيين يعتزم تشكيل وفد إعلامي كبير لزيارة الإقليم
ورشة عمل لمناقشة مشروع التحول الرقمي لوزارة الكهرباء
الإطار والتيار يتبادلان الاتهامات: «الانسداد مستمر»
مفوضية الانتخابات تكشف عن بديل مشعان الجبوري في البرلمان

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا