البيت الأبيض في حالة ذعر .. أوبـك+ تخفـض الانتـاج والنفـط يـرتفـع لـ 94 دولار AlmustakbalPaper.net البرلمان يستعد لكسر قيود قوانين الضمان والتقاعد والخدمة العسكرية AlmustakbalPaper.net صندوق الإسكان يعلن صرف أكثر من تريليون دينار خلال 9 أشهر AlmustakbalPaper.net الخارجية والأمن القومي يبحثان جهود العراق لإقناع الدول بسحب رعاياها من الهول AlmustakbalPaper.net الـداعشـي «أبـو جنـدل» فـي قبضـة ابطال مكافحة الارهاب AlmustakbalPaper.net
العتبة الحسينية تكشف الطرق الجديدة التي سيتم افتتاحها في زيارة الأربعين
العتبة الحسينية تكشف الطرق الجديدة التي سيتم افتتاحها في زيارة الأربعين
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
    المستقبل العراقي / علياء حمود الكناني

أعلن قسم المشاريع الهندسية والفنية في العتبة الحسينية عن حجم المساحات والخدمات التي سيوفرها مشروع صحن العقيلة زينب عليها السلام خلال زيارة الأربعين في مدينة كربلاء المقدسة.
وقال رئيس القسم المهندس حسين رضا مهدي قوله، ان «الكوادر الهندسية والفنية في العتبة الحسينية تبذل جهود مكثفة ومتواصلة لفتح وتوسيع الطرق الرئيسية المؤدية الى الصحن الحسيني الشريف».
وأضاف «سيتم فتح الطريق المؤدي من باب القبلة الى باب الرأس مرورا بباب الزينبية بطول (135 مترا) وبعرض (12مترا) لتسهيل الحركة القادمة من الجهة الجنوبية الى الغربية وبالعكس».
وتابع مهدي، ان «الشارع الثاني الذي سيتم افتتاحه هو شارع الشهداء بعرض 12 متراً وبطول 135 بالاضافة الى توسعة شارع باب القبلة من 13 متراً الى 25 متراً».
ولفت الى ان «خدمات المشروع لا تقتصر فقط على الطرق بل سيتم توفير مركز للمفقودين بمساحة 350 متراً مربعاً بالاضافة الى مراكز خاصة لتأمين الحقائب».
واشار الى ان « الاعمال مستمرة في صحن العقيلة ، مبينا ان نسبة انجاز اعمال الهيكل الكونكريتي بلغت 80% والمؤمل ان تصل الى 100% في النصف الاول من السنة القادمة».
يذكر ان العتبة الحسينية تبنت تنفيذ مشروع صحن العقيلة الذي يقع في الجهة الجنوبية الغربية من الصحن الحسيني الشريف وبمساحة (52 الف متر مربع).
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=56090
عدد المشـاهدات 4286   تاريخ الإضافـة 30/09/2019 - 14:46   آخـر تحديـث 06/10/2022 - 18:45   رقم المحتـوى 56090
محتـويات مشـابهة
اليوم .. بلاسخارت تكشف اوراق الوضع العراقي امام مجلس الأمن
وزير الداخلية عثمان الغانمي يؤكد على تكثيف الجهود لإنجاح زيارة ذكرى استشهاد الإمام الحسن العسكري «عليه السلام»
محافظ بغداد: الاستعانة بالأدلة الجنائية والتحليل الهندسي لبيان أسباب انهيار المبنى
أخصائية تكشف أفضل البدائل عن السكر خالي السعرات
النزاهة تكشف تزويراً حوَّل إرهابياً إلى شهيد وهدراً لمشتقات نفطية في ديالى

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا