2269
01/12/2020

 
رأي في مسودة قانون جرائم المعلوماتية AlmustakbalPaper.net مواسم إعلامية AlmustakbalPaper.net النموذج السياسي الأمثل AlmustakbalPaper.net رئاسة بايدن.. الفريق والمهمات AlmustakbalPaper.net أمانة مجلس الوزراء توجه دعوة للمتضررين من الأخطاء العسكرية والعمليات الإرهابية AlmustakbalPaper.net
العيداني: سنوزع الأراضي لشرائح الرعاية الاجتماعية والفقراء من أبناء البصرة
العيداني: سنوزع الأراضي لشرائح الرعاية الاجتماعية والفقراء من أبناء البصرة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
البصرة / المستقبل العراقي

قال محافظ البصرة أسعد العيداني إنه سيوزع الأراضي لشرائح الرعاية الاجتماعية والفقراء من أبناء المحافظة. 
وذكر المكتب الاعلامي للمحافظ، في بيان تلقت «المستقبل العراقي» نسخة منه، أنه «خلال حفل توزيع سندات الاراضي على موظفي محكمة الجنايات في البصرة قال العيداني إن الايام المقبلة ستشهد ايضاً توزيع السندات على مختلف المستحقين من ابناء المحافظة، ومن ضمنهم عوائل الشهداء»، مثمناً في الوقت نفسه «دور لجنة السكن والدوائر المعنية في العمل على اكمال كافة اجراءات توزيع الاراضي على مستحقيها، من ابناء الشعب البصري».
وأضاف العيداني، أن «الذي جرى في مبنى ديوان المحافظة ان الحكومة المحلية ستقوم في المرحلة المقبلة بتوزيع الاراضي على الدوائر المستحقة في التربية، والمرور والدوائر الاخرى وفق الضوابط»، مشيراً الى «وجود توجيه لمديرية البلديات وعقارات الدولة والتسجيل العقاري على تهيئة قطع الاراضي السكنية».
وكان مدير بلديات البصرة هيثم سدخان، قد أوضح، أن «محافظ البصرة اسعد العيداني وجه بتوزيع الاراضي على مختلف الشرائح في المحافظة، لاسيما عوائل الشهداء»، لافتاً الى أن «هناك افرازات لعوائل الشهداء في ناحية سفوان، وسيتم قريباً توزيع تلك الاراضي، فضلاً عن أن هناك افرازات اخرى لهذه الشريحة يتم العمل على تهيئة الاراضي لهم». كما اعلن محافظ البصرة اسعد عبد الامير العيداني عن الاتفاق مع الشركات النفطية لتدريب (5000) عاطل عن العمل من ابناء البصرة خلال مدة ستة اشهر كمرحلة أولى في الفترة المقبلة.
وقال العيداني في بيان صحفي صدر عن مكتبه الاعلامي الخاص تلقت “المستقبل العراقي” نسخة منه، ان “هناك تأكيد على ان يتم تفعيل قرار الحكومة المحلية بوجوب وفرض تشغيل المتخرجين من المتدربين العاطلين عن العمل”، مبيناً ان “هناك اجتماعات جرت مع المعنيين في القطاع النفطي  بهذا الخصوص”.
واوضح محافظ البصرة ان “هناك اجتماع مع القطاع النفطي للوصول الى صيغة نهائية بتشغيل العاطلين عن العمل الذين سيتم منحهم شهادات من الشركات التي تدربوا فيها”، مؤكداً ان “التدريب للعاطلين سيكون عالي المستوى من خلال الية التدريب لمختلف المهن في تلك الشركات”.
وكان محافظ البصرة اسعد العيداني قد اعلن في وقت سابق عن تشغيل اكثر من (1000) شخص عاطل عن العمل من خلال مكتب التشغيل في ديوان محافظة البصرة.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=56252
عدد المشـاهدات 959   تاريخ الإضافـة 21/10/2019 - 06:42   آخـر تحديـث 01/12/2020 - 10:26   رقم المحتـوى 56252
محتـويات مشـابهة
ندوة في البصرة تناقش تعديل قانون الأنتخابات الجديد
قائد عمليات البصرة يعلن تعزيز أمن المستشفيات ويحذر من التعرض لكوادر الدولة
البصرة تناقش مع برنامج الغذاء العالمي دعم قطاع التربية والتعليم
محافظ البصرة: سيتم صيانة الجسر المعلق فور اقرار الموازنة
خبير قانوني في البصرة لـ «المستقبل العراقي» مستعدون لحل ابرز القضايا القانونية المتعلقة بحقوق المواطنين في أصول العدالة المنتشرة في عموم المحافظة

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا