2023
18/11/2019

 
فوائد صحية للمشي ليلاً AlmustakbalPaper.net كشف الآلية الرئيسية لإطالة العمر AlmustakbalPaper.net اختراق بصمة غالاكسي أس 10 AlmustakbalPaper.net ألمانيا تتفوق على منتخبات أوربا برقم تاريخي AlmustakbalPaper.net تفاعل وزارة الشباب والرياضة مع اتحاد الكرة والجماهير يثمر عن نتائج ايجابية AlmustakbalPaper.net
إيران تبلغ وكالة الطاقة بتقليص التزاماتها بالاتفاق النووي
إيران تبلغ وكالة الطاقة بتقليص التزاماتها بالاتفاق النووي
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم

بغداد / المستقبل العراقي

أبلغت إيران رسميا، أمس الثلاثاء، الوكالة الدولية للطاقة الذرية بخطوتها الرابعة في إطار تقليص التزاماتها بالاتفاق النووي.

وذكرت وكالة "إيرنا" الإيرانية للأنباء، أن "سفير إيران وممثلها الدائم لدى المنظمات الدولية في فيينا كاظم غريب أباد، أبلغ الوكالة الدولية للطاقة الذرية في خطاب رسمي بالخطة الرابعة التي تتخذها إيران في تخفيض التزاماتها بالاتفاق النووي".

وأضاف أباد إنه "بعد إعلان الرئيس الإيراني حسن روحاني عن بدء ضخ الغاز في أجهزة الطرد المركزي في مفاعل فوردو، تم إرسال رسالة رسمية إلى الوكالة الدولية للطاقة الذرية أن ضخ الغاز سيبدأ اعتبارا من يوم غد الأربعاء".

وقال روحاني في وقت سابق اليوم إن طهران ستبدأ غدا تنفيذ الخطوة الرابعة لتقليص التزاماتها، وستلغيها في حال عاد الطرف المقابل إلى تنفيذ تعهداته في الاتفاق النووي، مشيرا إلى أن بلاده "ستمنح الطرف المقابل مهلة جديدة من شهرين".

وفيما يخص العقوبات الأمريكية أكد روحاني أن طهران لن تستسلم أمام العقوبات الأمريكية، منوها بأن بلاده تمكنت خلال العام الماضي من التقليل من آثار هذه العقوبات.

وأكد أن بلاده مستعدة للتفاوض مع أمريكا في حال رفعت العقوبات رسميا عن طهران، وأن طهران لم تغلق باب الحوار و"لا تخشى التفاوض".

رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=56402
عدد المشـاهدات 308   تاريخ الإضافـة 07/11/2019 - 08:01   آخـر تحديـث 18/11/2019 - 13:44   رقم المحتـوى 56402
محتـويات مشـابهة
الطاقة الدولية تحدد موعد نهاية عصر النفط في العالـم
مدرب الكهرباء: اختيار الأردن لمواجهة إيران قرار غير مدروس
منتخبنا الوطني يخوض مرانه الأول بالبتراء استعداداً لمواجهة إيران
طريقة ثورية تخزن الطاقة في النوافذ العادية لعقود!
إيران عن الاوضاع في العراق ولبنان: مـا يـجـري شـأن داخـلـي

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا