2223
24/09/2020

 
وزير الداخلية: تعزيز الامن سيكون على جميع التراب الوطني AlmustakbalPaper.net وزير التخطيط: نعتزم الإعداد لاستراتيجية موازنة السنوات الثلاث المقبلة AlmustakbalPaper.net لجنة برلمانية: الحكومة سحبت الموازنة لتضمنها «مخالفة غير مسبوقة» AlmustakbalPaper.net جهاز مكافحة الإرهاب: نحن أبناء العشائر ولا تصادم معها في ذي قار AlmustakbalPaper.net محافظ البنك المركزي يتصل بصندوق النقد للحصول على «مشورة فنية» وتنسيق السياسات النقدية AlmustakbalPaper.net
محافظ بغداد: سيتم قريباً تنفيذ «4» مشاريع مجار ستراتيجية
محافظ بغداد: سيتم قريباً تنفيذ «4» مشاريع مجار ستراتيجية
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي / طالب ضاحي

تعتزمُ محافظة بغداد بالتنسيق مع الجهات المختصة احالة وتنفيذ اربعة مشاريع مجار ستراتيجية ضمن العاصمة، مشيرة الى استمرارها بتنفيذ حملاتها الخدمية ضمن مناطق لم تصل اليها الخدمات من قبل.
وقال محافظ بغداد محمد جابر العطا في تصريح صحفي إن “المحافظة واستمرارا لجهودها في رفع المستوى الخدمي بمناطق العاصمة واطرافها، فأنها تعتزم بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة، احالة وتنفيذ اربعة مشاريع مجار ستراتيجية ضمن العاصمة، وهي سبع البور والنهروان وابو غريب وحي الوحدة”.
وأضاف العطا، أن “المشاريع المذكورة سيتم الاعلان عنها بهدف الاحالة والتنفيذ بشكل مباشر مع الشركات المختصة ذات الخبرة نظرا لحصول المحافظين على صلاحيات من مجلس الوزراء من اجل الاحالة المباشرة للمشاريع المهمة، والتي اكد ان تنفيذها سيحسن مستوى الخدمات”.
واردف العطا ان “المحافظة صادقت مؤخرا على استئناف العمل في مشروع مجاري الطارمية المتوقف بحسب قرار مجلس الوزراء 347 الخاص بايقاف المشاريع نظرا للازمة المالية وانخفاض موازنة تنمية الاقاليم”، لافتا الى ان “هذا المشروع مهم جدا في رفع مستوى الخدمات في القضاء المذكور لاسيما خلال موسم الصيف”.
وافاد بأن “حملات بغداد الخدمية شملت مناطق لم تكن مخدومة من قبل ومحرومة من ابسط الخدمات منها مناطق كويمة والبصام والغريباوي والتي لم تشمل بالسابق بأي خدمات جراء ما اسماه بمشكلات ادارية بين المجالس البلدية”.
وتابع محافظ بغداد ان “المحافظة اجرت جولة ميدانية الى هذه المناطق وتم خلالها اتخاذ عدد من القرارات منها ربط هذه المناطق بناحية شعلة الصدرين وشمولها بمشاريع خدمية كتعديل الطرق واكسائها واجراء كشوفات فنية متخصصة للوقوف على احتياجاتها، الى جانب توجيه الجهد الخدمي لكري المبازل بهدف الارتقاء بالواقع الزراعي لتلك المناطق”.
وفي السياق نفسه، اوضح ان “المحافظة بصدد اطلاق حملة خدمية بمناطق شرق السدة وهي الحميدية وسبع قصور والمعامل لتلبية احتياجاتها ضمن القطاعات المختلفة، مبينا ان الاعمال تتضمن اكساء طرق شرق السدة بتكلفة ملياري دينار، ونصب مجمعين للماء بطاقة 250 مترا مكعبا بالساعة”، مشيرا الى “استمرار العمل لادراج مدارس شرق القناة بالخطة التطويرية لبغداد”.
إلى ذلك، صادق محافظ بغداد على الأمر الديواني الخاص للفائزين بتعيينات مديرية تربية الكرخ الثالثة.وأكد العطا المصادقة على الأمر الديواني لـ ٢٤٠٠ مُتَعين شملت حملة الشهادات العليا على العناوين الإدارية، معاون مدقق، ومعاون محاسب، وكاتب طابعي، وحرفي، وحارس ثاني، وسائق».وأشار العطا الى ان «محافظة بغداد ستباشر بتعيينات بقية المديريات تباعاً، بعد الانتهاء من تربية الكرخ الثالثة».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=56572
عدد المشـاهدات 544   تاريخ الإضافـة 13/11/2019 - 05:39   آخـر تحديـث 23/09/2020 - 15:44   رقم المحتـوى 56572
محتـويات مشـابهة
وزير التخطيط: نعتزم الإعداد لاستراتيجية موازنة السنوات الثلاث المقبلة
محافظ البنك المركزي يتصل بصندوق النقد للحصول على «مشورة فنية» وتنسيق السياسات النقدية
محافظ البصرة يعلن انجاز «٤» مشاريع تربوية جديدة في مناطق مختلفة من المحافظة
الأمانة العامة لمجلس الوزراء: ندرس تمديد برنامج إعادة استقرار المحافظات المحررة لغاية 2023
محافظة البصرة: مشروع الخطوط الناقلة سيعالج الصرف الصحي ويساهم في تحسين الوضع البيئي

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا