2177
14/07/2020

 
مفوضية الانتخابات تطلب من رئاسة مجلس الوزراء إكمال جهازها الاداري AlmustakbalPaper.net العـراقيـون يستـذكرون ثـورة تمـوز ومجلس الوزراء يعطل الدوام الرسمي AlmustakbalPaper.net العراق والسعودية يؤكدان التزامهما باتفاقية خفض انتاج النفط AlmustakbalPaper.net العراق يسجل رقماً قياسياً بحالات الشفاء من «كورونا» ويسجل أكثر من ألفي إصابة جديدة AlmustakbalPaper.net القوات الأمنية تحبط «هجوم إرهابي» لاستهداف المدنيين في بغداد AlmustakbalPaper.net
مودريتش يقتنص جائزة جديدة من ميسي ورونالدو
مودريتش يقتنص جائزة جديدة من ميسي ورونالدو
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
             المستقبل العراقي/ متابعة

توج لوكا مودريتش، لاعب وسط ريال مدريد، بجائزة القدم الذهبية لعام 2019، والتي تُمنح للاعبين المتألقين، الذين تزيد أعمارهم عن 28 عامًا، متفوقاً بذلك على كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، وليونيل ميسي، قائد برشلونة.
ووفقًا لصحيفة «ماركا» الإسبانية، فإن النجم الكرواتي (34 عامًا) بات اللاعب السابع عشر، الذي يحصل على الجائزة، التي تم منحها في المرة الأولى للأسطورة الإيطالية، روبرتو باجيو، عام 2003.
وكانت القائمة القصيرة للجائزة تضم 10 مرشحين، وهم:
«ليونيل ميسي - كريستيانو رونالدو - واين روني - روبرت ليفاندوفسكي - جيرارد بيكيه - تياجو سيلفا - سيرجيو أجويرو - جورجيو كيليني - سيرجيو راموس - لوكا مودريتش».
و»جولدن فوت» هي جائزة دولية، تُمنح للاعبين الذين يحققون إنجازات رياضية رفيعة، بشرط ألا يقل عمرهم عن 28 عامًا، ويمكن الفوز بها مرة واحدة فقط.
وتُقدم الجائزة منذ عام 2003، وحصل عليها في السابق كل من:
«روبرتو باجيو - نيدفيد - شيفيتشينكو - رونالدو - ديل بييرو - روبرتو كارلوس - رونالدينيو - توتي - جيجز - إبراهيموفيتش - دروجبا - إنييستا - إيتو - بوفون - كاسياس - كافاني».
وقال مودريتش، بعد تسلمه للجائزة في موناكو: «إنه لشرف لي أن أحصد هذه الجائزة.. أنا في طريقي للعودة إلى أفضل مستوى، وأظهرت ذلك في المباراة الأخيرة ضد إيبار».وتابع: «سنخوض سبع مباريات مهمة للغاية، حتى نهاية العام الحالي، وسنحاول مواصلة اللعب بشكل جيد».يذكر أن مودريتش حصد لقب الأفضل في العالم (جائزة الفيفا)، والكرة الذهبية (فرانس فوتبول)، وأفضل لاعب في أوروبا، العام الماضي.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=56664
عدد المشـاهدات 437   تاريخ الإضافـة 14/11/2019 - 10:47   آخـر تحديـث 13/07/2020 - 21:45   رقم المحتـوى 56664
محتـويات مشـابهة
العراق يسجل رقماً قياسياً بحالات الشفاء من «كورونا» ويسجل أكثر من ألفي إصابة جديدة
مجلس الأمن الوطني يناقش التظاهرات والاغتيالات ويتخذ قرارات جديدة
عداد إصابات «كورونا» يواصل الارتفاع: أكثر من (2700) إصابة جديدة و(95) وفاة
إصابات «كورونا» في العراق تشهد ارتفاعاً مخيفاً: 2741 إصابة جديدة وبغداد تتصدر
المرور تكشف آلية جديدة لضبط حركة الدراجات في بغداد والمحافظات

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا