رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
مدرب إسبانيا يكشف سر السباعية.. ويمدح النجوم الكبار
مدرب إسبانيا يكشف سر السباعية.. ويمدح النجوم الكبار
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
             المستقبل العراقي/ متابعة

أعرب روبرتو مورينو المدير الفني للمنتخب الإسباني، عن سعادته بالفوز الكبير بسباعية نظيفة، على مالطا، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية (يورو 2020)، اليوم الجمعة.
 وقال مورينو، خلال تصريحات نقلتها صحيفة «ماركا» الإسبانية: «أنا راض لأننا لم نفقد قوتنا خلال المباراة، وعقب كل هدف ظهرت رغبة اللاعبين في تسجيل المزيد، ولأننا نفذنا الجمل المُتفق عليها في التدريبات، نجحنا في كسر التكتلات الدفاعية لمالطا، والفريق طبق التعليمات جيدًا، وسعيد جدًا به».
 وأضاف: «الحارس باو لوبيز؟ هي مباراة لم يُختبر فيها كثيرًا، وسعيد بوجود حارس مثله معنا، فالمنافسة في هذا المركز جيدة جدًا». 

مباراة تاريخية 
وتابع: «الأهداف؟ إنها مباراة تاريخية، وكان كل شيء إيجابيا، ومن الجيد مشاركة لاعبين جُدد، وسجل داني أولمو هدفه الأول في أول مشاركة، وذلك أمر رائع، ويدل على أن هناك تجديد، وآمل أن يجعل الجميع الأمر صعبًا بالنسبة لي عند الاختيار». وأردف: «مواجهة رومانيا المقبلة؟ سنلعب برغبة في الفوز، وليس لدينا خيار آخر، والاستهتار قد يجعل المنافس أكثر خطورة، لذلك علينا أن نتحلى بالمزيد من الحماس». 
وعن أداء خيسوس نافاس، أوضح: «لا أعتقد أنه يمكن القول إنه يتقدم في الترتيب على كارفاخال، فكل لاعب منهما لديه قدراته الخاصة». 
واستكمل: «فاروجيا مدرب مالطا أخبرني بأننا نملك أفضل فريق في العالم، وعلينا أن نواصل العمل».
 ونوه: «اللاعبون المُخضرمون في المنتخب قيمة كبيرة، وميزة لنا في هذه البطولات الكبيرة، فهم يعرفون ما يجب فعله في تلك المرحلة، وكازورلا بعد غياب عامين للإصابة عاد مرة أخرى لتعويض ما فاته».

 صدارة المجموعة 
وحول تصدر المجموعة السادسة في التصفيات، علق: «الأمر كان مهما للغاية، وكان واجبنا لأننا إسبانيا، وهذا ما كنا نبحث عنه، والتجربة أثبتت لي أننا نملك لاعبين جيدين للغاية ويفهمون ما نريده، حتى لو كان تجمع المنتخب كل شهر، والتجمع المقبل سيكون بعد 4 أشهر». 
واختتم: «في كرة القدم حاليًا تكون نتيجة مثل التي تحققت في مباراة اليوم صعبة، لكن لدينا نجوم يفهمون ما نطلبه، وكان الأداء يشير إلى أننا سنكرر الانتصار التاريخي في مباراة (12-1)، وسجلنا وواصلنا الضغط وحققنا الانتصار، ونقدر ذلك كثيرًا». 
وكانت إسبانيا قد فازت على مالطا عام 1983 بنتيجة 12 ـ 1 في تصفيات اليورو.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=56714
عدد المشـاهدات 1014   تاريخ الإضافـة 17/11/2019 - 10:05   آخـر تحديـث 14/04/2024 - 04:57   رقم المحتـوى 56714
محتـويات مشـابهة
تحديد مواعيد الجولة 23 من دوري النجوم وتأجيل مباراتين
هذه أسباب تأخرها .. رئيس اللجنة المالية يكشف حجم وعجز موازنة 2024
المالية النيابية تعدد فوائد التقاطع الوظيفي: سيكشف الفضائيين ومزدوجي الرواتب
مدرب نفط البصرة: الخسارة أمام الحدود مؤلمة وحزينة
حارس الطلبة يخضع لعملية جراحية والنادي يكشف وضعه الصحي

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا