رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
إنجلترا تختم التصفيات الأوربية باكتساح كوسوفو
إنجلترا تختم التصفيات الأوربية باكتساح كوسوفو
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
             المستقبل العراقي/ متابعة

ختم المنتخب الإنجليزي مشواره في تصفيات كأس أوروبا 2020 لكرة القدم، بفوز خارج الديار، على مضيفه كوسوفا 4-0 مساء الأحد، ضمن المجموعة الأولى.
وأحرز أهداف إنجلترا كل من هاري وينكس (32) وهاري كين (79) وماركوس راشفورد (83) ومايسون مونت (90+1).
وارتفع رصيد المنتخب الإنجليزي بها الفوز إلى 21 نقطة، مقابل 15 للمنتخب التشيكي الذي خسر أمام مضيفه البلغاري 0-1، أما كوسوفو فاستقر رصيدها في المركز الثالث عند 11 نقطة.
وخاض المنتخب الإنجليزي اللقاء بطريقة 4-3-3، فشارك تايرون مينجز في عمق الدفاع إلى جانب هاري ماجواير، بإسناد من الظهيرين ألكسندر أرنولد وبن تشيلويل، وقام هاري وينكس بدور لاعب الارتكاز، فيما تمحور حوله كل من ديكلان رايس وأليكس أوكسليد تشامبرلين، وتكون الخط الأمامي من العائد إلى التشكيلة رحيم سترلينج، وكالوم هودسون أودوي وهاري كين.
وبدأ المنتخب المضيف المباراة مهاجما، فوصلت الكرة إلى فلورينت هادرجيوناي، ليسددها في متناول الحارس نيك بوب بالدقيقة الثانية، وانطلق فالون بيريشا من الناحية اليسرى قبل أن يرفع كرة على رأس أتدها نوهيو لكن بوب أنقذ مرماه مجددا في الدقيقة السابعة.
وسنحت أول فرصة للإنجليز في الدقيقة 15، عندما أرسل تشيلويل كرة من الميسرة، هيّأها كين بدوره إلى سترلينج الذي أطلقها قوية لكن الحارس موريتش كان لها بالمرصاد.
وكادت كوسوفو أن تفتح التسجيل في الدقيقة 23، عندما تابع رحماني برأسه عرضية مميزة من بيريشا بجانب المرمى، وبعدها جرب المهاجم ميلوك راشيكا حظه بتسديدة من بعد 30 ياردة، في مكان وقوف الحارس.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=56806
عدد المشـاهدات 817   تاريخ الإضافـة 19/11/2019 - 08:12   آخـر تحديـث 23/03/2024 - 00:09   رقم المحتـوى 56806
محتـويات مشـابهة
المؤيد لكبريات الشركات الأمريكية والأوربية: التحول الرقمي في العراق يؤهل لأرباح عالية
الخارجية الروسية: الاتحاد الأوربي فشل بتحقيق أي نتائج في مفاوضات كوسوفو
غياب «4» محترفين عن منتخب الشباب في التصفيات الآسيوية
اتحاد الكرة: نتحمل مسؤولية الخروج من التصفيات وحسم مصير شهد الأسبوع المقبل
المفوضية الأوربية عن «أوميكرون»: نسابق الزمن لنتحداه

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا