السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
النفط: الإنتاج والتصدير مستمر وبصورة مستقرة ودون عراقيل
النفط: الإنتاج والتصدير مستمر وبصورة مستقرة ودون عراقيل
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
   بغداد / المستقبل العراقي

أكدت وزارة النفط، أمس الثلاثاء، عدم تكبد العراق أي خسائر جراء الاحتجاجات الشعبية التي تضرب البلاد منذ مطلع تشرين الأول الماضي وذلك بعد قطع المتظاهرين لطرق مؤدية الى مواقع وحقول نفطية.
وقال المتحدث باسم الوزارة عاصم جهاد في تصريح صحفي، إن «الإنتاج والتصدير مستمر وبصورة مستقرة دون أية عراقيل اثر المظاهرات التي تشهدها البلاد رغم أن المواطنين تظاهروا قرب حقول نفطية في محافظة البصرة».
وأضاف، أن «العمل مستمر في الحقول النفطية بجميع المحافظات دون الإخلال في حجم الانتاج النفطي».
كما أكد أن «هناك حرصاً من قبل المتظاهرين بعدم التعرض للعاملين وللقطاع النفطي»، مشيراً إلى أن» الوزارة استجابت للكثير من الطلبات بخصوص التوظيف وتحسين الخدمات وقامت بتوفير أكثر من 2800 درجة وظيفية».
ووفق بيانات منظمة البلدان المصدرة للبترول {أوبك}، بلغ إنتاج العراق النفطي 4.5 ملايين برميل يوميا في أكتوبر/تشرين الأول الماضي، ما يجعله ثاني أكبر منتج للخام في المنظمة بعد السعودية {10.3 ملايين برميل}.
وأقدم متظاهرون اليوم الثلاثاء على قطع الطرق المؤدية الى الحقول النفطية في محافظة البصرة. 
ودخلت الجولة الثانية من الاحتجاجات الشعبية في العراق يومها الخامس والعشرين على التوالي، فيما زاد الاضراب العام في العديد من المدن من حدة التظاهرات.
ومنذ بداية أكتوبر/تشرين الأول الماضي، يشهد العراق احتجاجات شعبية مطالبة بإستقالة الحكومة، بسبب الفساد وعدم توفير فرص عمل، وأخرى مرتبطة بضعف البنى التحتية في البلاد كالمياه والكهرباء والمسكن.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=56827
عدد المشـاهدات 628   تاريخ الإضافـة 20/11/2019 - 09:39   آخـر تحديـث 12/03/2024 - 11:00   رقم المحتـوى 56827
محتـويات مشـابهة
كاساس: التغيير سيكون مستمراً في صفوف المنتخب
النفط: قطاع الغاز يشهد تطوراً كبيراً ونهدف الى تعظيم الإنتاج الوطني
الداخلية: الاطاحة بـ3 متهمين خطرين يقودون شبكة لتجارة المخدرات دولية ومحلية
لليوم الثالث.. شرطة ذي قار: العمليات مستمرة في الإصلاح ولن نتهاون مع المجرمين
النفط: وكيل الوزارة لشؤون الاستخراج يترأس اجتماعاً موسعاً لمناقشة الاتفاقية الجانبية الخاصة بمشروع معمل معالجة الغاز GPP في حقل الحلفاية

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا