2144
25/05/2020

 
فريق التحقيق الدولي بجرائم «داعش» يكشف عن تطورات بشأن مجزرة «سبايكر» AlmustakbalPaper.net الصحة تسجل ارتفاعاً جديداً بحالات «كورونا»: (113) إصابة اغلبها في بغداد AlmustakbalPaper.net رئيس مكافحة الإرهاب يتحدث عن «عمليات نوعية» مرتقبة ضد «داعش» AlmustakbalPaper.net الامن البرلمانية تحذر من إعادة البيشمركة الى المتنازع AlmustakbalPaper.net نائب يعلن اختيار (٥) مرشحين لحقيبة النفط من أصل 24 بصرياً AlmustakbalPaper.net
هاتريك فينالدوم يقود هولندا لاكتساح إستونيا
هاتريك فينالدوم يقود هولندا لاكتساح إستونيا
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
              المستقبل العراقي/ متابعة

حقق منتخب هولندا فوزًا ساحقًا على إستونيا، بخمسة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما بملعب يوهان كرويف أرينا، في المرحلة الأخيرة من التصفيات الأوروبية المؤهلة ليورو 2020.
أحرز جورجينو فينالدوم ثلاثة أهداف في الدقائق 6، 66 و78، فيما أحرز ناثان أكي هدفًا بالدقيقة 19، ومايرون بوادو بالدقيقة 87. 
ورفع المنتخب الهولندي رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثاني خلف ألمانيا متصدر المجموعة الثالثة، بينما تجمد رصيد إستونيا عند نقطة واحدة. 
ونجح المنتخب الهولندي في إحراز هدف التقدم في الدقيقة 6 من أول فرصة للطواحين على المرمى بعد مجهود فردي مميز من ممفيس ديباي الذي مرر الكرة إلى بروميس في الجهة اليمنى، ليمرر الأخيرة كرة عرضية يقابلها فينالدوم برأسية في الشباك. 
وفوت ياسبر سيليسين، حارس هولندا، الفرصة على منتخب إستونيا، بعدما نُفذت ركلة ركنية كادت أن تخدع الدفاع، لولا خروج سيليسين الذ أمسك بالكرة. 
وفي الدقيقة 19، ضاعف ناثان آكي، مدافع هولندا، النتيجة لأصحاب الأرض بعد عرضية متقنة من ديباي من الناحية اليسرى، ينقض عليها آكي ويسدد الكرة برأسه في الشباك. وأهدر باتريك فان أنهولت، لاعب هولندا، فرصة تسجيل الهدف الثالث بعد هجمة مرتدة سريعة سدد خلالها كرة ضعيفة في يد الحارس.وواصل المنتخب الهولندي محاولاته عن طريق العرضيات، وبالدقيقة 28 مرر بروميس كرة عرضية جديدة قابلها لوك دي يونج برأسية وصلت سهلة للحارس الإستوني.وعاد فينالدوم مجددًا وكاد أن يسجل هدف الطواحين الثاني، بعدما حصل على الكرة داخل منطقة الجزاء، ليسدد بيمناه كرة قوية مرت بجوار القائم الأيسر لإستونيا.وجاءت أولى محاولات إستونيا على المرمى بالدقيقة 36، بعدما حصل سورجا على الكرة وسدد من مسافة بعيدة كرة مرت بجوار قائم سيليسين الأيسر.ومع بداية الشوط الثاني، كاد بروميس أن يتوج مجهوده بهدف، بعدما وصلته الكرة على حدود منطقة الجزاء، ليراوغ ويسدد كرة قوية بقدمه اليسرى، يتصدى لها ليبميتس حارس إستونيا، على مرتين. ووقع ميتس مدافع إستونيا في خطأ فادح بعدما فشل في تمرير الكرة ليحصل فينالدوم عليها وينطلق نحو المرمى ويسدد كرة أرضية تسكن الشباك بالدقيقة 66.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=56891
عدد المشـاهدات 311   تاريخ الإضافـة 21/11/2019 - 11:35   آخـر تحديـث 25/05/2020 - 01:38   رقم المحتـوى 56891
محتـويات مشـابهة
نادال وديوكوفيتش يقودان إسبانيا وصربيا للفوز في كأس الرابطة
فالفيردي: هدف سواريز فاجأني.. وهاتريك ميسي أفضل احتفال
فينالدوم يذكر هولندا بفان بيرسي
نائب عن الفتح: تغيير المفوضية سيقود الى تأجيل اجراء انتخابات مجالس المحافظات
هولندا تعترف بمسؤوليتها عن مقتل (70) مدنياً بغارة جوية على العراق عام 2015

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا