2144
26/05/2020

 
فريق التحقيق الدولي بجرائم «داعش» يكشف عن تطورات بشأن مجزرة «سبايكر» AlmustakbalPaper.net الصحة تسجل ارتفاعاً جديداً بحالات «كورونا»: (113) إصابة اغلبها في بغداد AlmustakbalPaper.net رئيس مكافحة الإرهاب يتحدث عن «عمليات نوعية» مرتقبة ضد «داعش» AlmustakbalPaper.net الامن البرلمانية تحذر من إعادة البيشمركة الى المتنازع AlmustakbalPaper.net نائب يعلن اختيار (٥) مرشحين لحقيبة النفط من أصل 24 بصرياً AlmustakbalPaper.net
جوارديولا يغلق الباب أمام آرسنال
جوارديولا يغلق الباب أمام آرسنال
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ متابعة

لا يشك بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي أن مساعده ميكل أرتيتا سيصبح المدرب الأول لفريق في يوم ما لكنه استبعد انتقال اللاعب الإسباني السابق لقيادة فريق آخر خلال منافسات الموسم الجاري من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
وأرتيتا ضمن المرشحين لتولي قيادة فريقه السابق آرسنال إذا أقيل أوناي إيمري من منصبه في ظل تراجع نتائج النادي اللندني.
ويحتل آرسنال المركز الثامن في الدوري وبفارق 19 نقطة عن ليفربول المتصدر وثماني نقاط عن مراكز التأهل لدوري أبطال أوروبا وذلك بعد التعادل 2-2 مع ساوثهامبتون يوم السبت الماضي.
وقال جوارديولا للصحفيين: «أوناي إيمري هو مدرب آرسنال. بكل تأكيد هو (أرتيتا) سيصبح المدرب الأول عاجلا أو آجلا. سننهي معا هذا الموسم لكن في المستقبل لا أعرف ما سيحدث».
ونال أرتيتا قائد آرسنال السابق، الذي التحق بالجهاز الفني للمدرب جوارديولا منذ ثلاث سنوات، الدعم من آرسين فينجر مدرب الجانرز السابق قبل أن يرحل المدرب الفرنسي الشهير عن منصبه.لكن جوارديولا رغم ذلك لا يرغب في فقدان مساعده الأول الحالي.
وقال المدرب الإسباني: «أرغب في بقائه معنا.. إنه إنسان رائع ويعمل كثيرا. قلت إنه بعد العمل معا لعدة أشهر فإنه سيصبح المدرب الأول. إنه يتصرف بالفعل مثل المدير الفني».

رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=57027
عدد المشـاهدات 398   تاريخ الإضافـة 27/11/2019 - 05:40   آخـر تحديـث 22/05/2020 - 14:30   رقم المحتـوى 57027
محتـويات مشـابهة
المالية البرلمانية عن حكومة الكاظمي: أمامها تحدٍ صعب في معالجة ملف الموازنة
البابا فرنسيس يعين مبعوثاً جديداً للفاتيكان في العراق
العراق أمام خيارات صعبة
جوارديولا يقتحم صراع برشلونة وريال مدريد
مقترح يويفا يبشر لاعبي آرسنال بمكافآت ضخمة

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا