2146
01/06/2020

 
2146 AlmustakbalPaper.net العراق يعود إلى «الحظر الشامل» لمواجهة الجائحة AlmustakbalPaper.net رئيس الوزراء يوجه بمعالجة قضية مزدوجي الرواتب ومحتجزي رفحاء AlmustakbalPaper.net نائب يتحدث عن «اتفاق مبدئي» على تسمية مرشحي الوزارات الشاغرة باستثناء النفط AlmustakbalPaper.net فرقة العباس القتالية ووزارة الزراعة تتفقان على تطوير طائرة مسيرة لأغراض الوقاية AlmustakbalPaper.net
تلوث الجو يتسبب بإغلاق مدارس وجامعات في إيران
تلوث الجو يتسبب بإغلاق مدارس وجامعات في إيران
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

تسبّب تلوث الهواء بإغلاق مدارس وجامعات، أمس السبت، في مناطق من إيران بينها العاصمة طهران التي غطتها سحابة من الضباب الدخاني السام.
ونصحت السلطات الشباب والمسنين والأشخاص المصابين بأمراض في الجهاز التنفسي بالبقاء في منازلهم، فيما تم تعليق الأنشطة الرياضية بداية أسبوع العمل في الجمهورية الإسلامية. وأعلن نائب محافظ طهران محمد تقي زاده قرار إغلاق المدارس والجامعات في العاصمة، عقب اجتماع لجنة الطوارئ المعنية بتلوث الهواء. ونقلت وكالة «إرنا» الرسمية عن تقي زاده قوله «بسبب زيادة تلوث الهواء، سيتم إغلاق روضات الأطفال والمدارس الابتدائية والمدارس والجامعات ومعاهد التعليم العالي في محافظة طهران». وأشار نائب محافظ طهران لاحقًا إلى أن المدارس ستبقى مغلقة اليوم الأحد كذلك. وقال «بعد فحص مؤشر التلوث في طهران (...) تم اتّخاذ قرار بإغلاق جميع المدارس في محافظة طهران، باستثناء مناطق فيروز كوه ودمافند وبرديس».
وأفادت الوكالة أنه تم تطبيق نظام سير بالتناوب بين لوحات التسجيل المفردة والمزدوجة للحد من عدد المركبات الخاصة على طرق العاصمة إضافة إلى حظر سير الشاحنات في طهران.
وأفاد تقي زاده أنه سيتم إلغاء الخطة الأحد، لكن حظر الشاحنات سيستمر. وأضاف أنه سيتم تعليق جميع الأنشطة في مناجم الرمل والمصانع في طهران التي تساهم بتلوث الهواء، بدون تحديدها.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=57116
عدد المشـاهدات 509   تاريخ الإضافـة 01/12/2019 - 05:44   آخـر تحديـث 01/06/2020 - 01:03   رقم المحتـوى 57116
محتـويات مشـابهة
وزير النقل يزور الخطوط الجوية ويطلع على اهم المشاكل ويصدر عدة توجيهات
وزير النقل: العراق يدرس استئناف الرحلات وفتح الخطوط الجوية مع الدول التي خففت إجراءات الإغلاق
وزير النقل يلتقي متظاهري عقود الخطوط الجوية ويوجه بإيجاد آلية لتثبيتهم على الملاك الدائم
إيران تحذر من تداعيات أي تحرك أميركي ضد ناقلات نفطها
الجوية يفاوض نجم النجف

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا