2072
29/01/2020

 
طبيب يتهم آبل بـ»السرقة» AlmustakbalPaper.net عادات تؤدي إلى تكون دهون البطن AlmustakbalPaper.net رغبة ميسي وبرشلونة تصطدم بالمستحيل AlmustakbalPaper.net حقيقة اهتمام بايرن ميونخ بحكيمي AlmustakbalPaper.net كريسبو: سعيد بالعودة للملاعب AlmustakbalPaper.net
مدرب توتنهام: لست بحاجة للحديث عن ديلي آلي
مدرب توتنهام: لست بحاجة للحديث عن ديلي آلي
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
              المستقبل العراقي/ متابعة

علق البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لتوتنهام، على فوز فريقه بنتيجة 3-2، أمام بورنموث، ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي.
وقال مورينيو، في تصريحات أبرزتها شبكة «سكاي سبورتس»: «لست بحاجة للحديث عن ديلي آلي، لأن الجميع يتحدث عنه، وهذا أفضل شيء يمكن أن يحدث للمدرب».
 وأضاف: «الكل يتحدث عن آلي بالأسلوب الصحيح، يلعب بشكل جيد جدًا، وأنا لا أستطيع أن أطلب منه أكثر من ذلك، يسجل أهدافًا ويقدم تمريرات حاسمة، ومعدل عمله رائع».
وأحرز آلي ثنائية لفريقه خلال اللقاء، وقدم أداء مبهرا. 
وأتابع مورينيو: «عندما وصلت هنا كنا نتأخر بـ12 نقطة عن المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، وقلت إنني لا أريد التفكير في هذا الأمر، أردت فقط خوض المباريات».
 وواصل: «لقد قلت إذا فكرنا في هذا الأمر كثيرًا سنشعر بالاكتئاب، لأننا نريد أن نلعب في أوروبا بالموسم المقبل، ولكني أخبرت اللاعبين بألا يكتئبوا، وأن يفكروا في مباراة تلو الأخرى، ثم سنرى ما سيحدث». وأردف: «الآن أصبح ما يفصلنا عن المراكز الأوروبية عدد أقل من النقاط، ونحن مقبلون على فترة سنخوض خلالها الكثير من المباريات خلال الكريسماس، وبالتالي لدينا فرصة بأن نضغط على المنافسين، ثم سنلعب مع تشيلسي في نهاية ديسمبر/ كانون الأول».
 وأتم: «إذا كانت مباراة تشيلسي غدًا، فسنلعبها ويفصلنا عنهم 6 نقاط فقط، وسيكون الوضع رائعًا، ولكننا سنلعب في نهاية ديسمبر/ كانون الأول، لذا يتعين علينا أن نظل على مقربة منهم، ما زال أمامنا الكثير من العمل والمساحة كي نتحسن».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=57182
عدد المشـاهدات 139   تاريخ الإضافـة 02/12/2019 - 09:26   آخـر تحديـث 27/01/2020 - 01:02   رقم المحتـوى 57182
محتـويات مشـابهة
البرلمان ينهي جلسته التداولية ويحدد الاسبوع المقبل موعداً لانعقاد جلسة
مدرب برشلونة الجديد منبهر بنجم نابولي
تشافي مدرباً لبرشلونة خلال ساعات
معاون محافظ البصرة لشؤون الأقضية والنواحي يعقد اجتماعاً موسعاً لمناقشة آلية صرف رواتب المعينين الجدد
معاون محافظ البصرة لشؤون الأقضية والنواحي يعقد اجتماعاً موسعاً لمناقشة آلية صرف رواتب المعينين الجدد

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا