3066 AlmustakbalPaper.net السوداني يلتقي الرئيس الامريكي في واشنطن ويؤكد : نعمل على الانتقال من العلاقة العسكرية إلى الشراكة الكاملة مع الولايات المتحدة AlmustakbalPaper.net المندلاوي: قانون ذوي الإعاقة منجز فريد وعلامة فارقة لدعم حقوق هذه الشريحة AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يصدر جملة من التوصيات إلى المرور العامة وتوجيهاً يخص شرطة العقود AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع يوجه ببناء فوج نموذجي في الكلية العسكرية AlmustakbalPaper.net
محافظ بغداد يتفقد مشروع ماء الراشدية الذي ينتج «٥» آلاف متر مكعب في الساعة
محافظ بغداد يتفقد مشروع ماء الراشدية الذي ينتج «٥» آلاف متر مكعب في الساعة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/طالب ضاحي

تفقد محافظ بغداد المهندس محمد العطا مشروع ماء الراشدية المركزي الذي تصل طاقته الإنتاجية الى ٥٠٠٠ آلاف متر مكعب في الساعة.واشار المحافظ خلال الجولة التي رافقه فيها مدير ماء محافظة بغداد المهندس رعد خيري الى ان «المشروع يعد من المشاريع الاستراتيجية والحيوية والذي أسهم بعد انتهاء المحافظة من اعمال توسعته الى تغذية قضائي الاستقلال والزهور والقضاء على شح الماء»، لافتا الى ان «المشروع يخدم نحو ٥٠٠ الف نسمة في مناطق الراشدية والقرى التابعة لها والحسينية».
كما لفت المحافظ الى ان «الاعمال المنفذة حاليا تتمثل بالصيانة وتنظيف الفلاتر استعدادا لموسم الصيف المقبل، اذ دابت مديرية ماء المحافظة في كل عام من التحضير مبكرا عن طريق تنفيذ خطتها المتمثلة بصيانة المضخات واحواض الترسيب والخطوط الناقلة والفلاتر والمضخات واستبدال الشبكات القديمة وغيرها من الاعمال».
من جانبه، أكد مدير ماء محافظة بغداد المهندس رعد خيري ان «زيارة السيد المحافظ تأتي ضمن جولاته التفقدية لمشاريع المحافظة للاطلاع عن كثب على سير العمل وتذليل المعوقات فضلًا عن الارتقاء بواقع الخدمات المقدم لاهالي بغداد الحبيبة»، لافتا الى ان «السيد المحافظ أبدى دعمه الكامل لعمل المديرية للنهوض بعملها وتامين الماء المجهز للمناطق وحاجة الاهالي».
إلى ذلك، اعلنت محافظة بغداد عن تحويل اكثر من خمسة الاف اجر يومي الى عقود.
ونقلت صحيفة “الصباح” الرسمية عن مصدر خاص بالمحافظة قوله، إن “المحافظة وقعت دفعة جديدة من الأوامر الديوانية الخاصة بمديريات تربية الكرخ الاولى والثانية، والرصافة الثانية”.
وأضاف المصدر، أنه “تم توقيع الاوامر الديوانية لتحويل أكثر من خمسة آلاف اجر يومي الى عقود ضمن مديريات الماء والمجاري والبلديات والشباب والرياضة وغيرها من الدوائر المرتبطة بالمحافظة».
ونوه بأن «الموظفين المحولين الى عقود سيتمتعون بالامتيازات التي يمتلكها موظف الملاك»، لافتا الى انه «سيتم رفع أسمائهم الى وزارة المالية لإتمام الاجراءات الخاصة بهم».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=57359
عدد المشـاهدات 1250   تاريخ الإضافـة 09/12/2019 - 07:46   آخـر تحديـث 30/03/2024 - 17:24   رقم المحتـوى 57359
محتـويات مشـابهة
القبض على محتال نصب على امرأة بـ 10 آلاف دولار في بغداد
محافظ بغداد يوجه بتسريع وتيرة انجاز المشاريع وضمان جودتها
وزير الكهرباء يوجه بتنفيذ خطة كبرى وواسعة لإنارة الشوارع والطرق الرئيسية والمجسرات والأنفاق في العاصمة بغداد كمرحلة أولى
انطلاق اجتماعات أعمال اللجنة التنسيقية العليا بين العراق والولايات المتحدة
رد ايران على الكيان الصهيوني حق طبيعي ومشروع كفلته القوانين والشرائع الدولية

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا