2085
17/02/2020

 
نصر الله: الوفاء لدماء المهندس وسليماني يكون بحفاظ العراقيين على الحشد AlmustakbalPaper.net خطة أميركية: الانسحاب من «بلد» والبقاء في «عين الأسد» AlmustakbalPaper.net كاركاتير AlmustakbalPaper.net محافظ نينوى يكشف الشروع ببناء أكبر مدينة سياحية في المحافظة AlmustakbalPaper.net محافظ بغداد يعلن المباشرة بإكساء وتأهيل «٥» محلات سكنية في منطقة الحسينية AlmustakbalPaper.net
بارتوميو يرمي الكرة في ملعب جوارديولا
بارتوميو يرمي الكرة في ملعب جوارديولا
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
             المستقبل العراقي/ متابعة

قبل أيام قليلة فقط، كشف فالنتي جوارديولا والد مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي بيب جوارديولا عن الوجهة المحتملة القادمة لنجله في عالم التدريب. وقال فالنتي في تصريحات تناقلتها أكثر من وسيلة إعلامية إسبانية ودولية، إن بيب جوارديولا قد يعود إلى تدريب برشلونة.
 ولم ينتظر رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو طويلاً، من أجل الرد على إمكانية عودة المدرب الإسباني الناجح إلى تدريب النادي الكتالوني، لاسيما وأن جوارديولا استهل مسيرته التدريبية مع «البلوجرانا»، وقاده إلى تحقيق 14 لقباً في أربع سنوات فقط.
 وقال بارتوميو، في تصريحات خص بها صحيفة «لاريبوبليكا» الشهيرة: «عودة بيب جوارديولا؟ الأمر لا يعتمد علي، فقد كان هو من قرر الرحيل عن النادي»، وأضاف: «بالنسبة لي أبواب برشلونة مفتوحة دائماً له».
 وحاليا لا يمر بيب جوارديولا بفترة جيدة على رأس الإدارة الفنية لفريق مانشستر سيتي، إذ أصبحت حظوظ «الأزرق السماوي» صعبة للغاية في الحفاظ على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وذلك بعد تأخره بفارق 14 نقطة كاملة أمام المتصدر ليفربول.
 وكانت تقارير صحفية إنجليزية، قد أشارت مؤخراً إلى أن مانشستر سيتي الإنجليزي، بدأ فعلاً التفكير في خليفة لبيب جوارديولا، الذي تراجع كثيراً بالمقارنة مع الموسم الماضي. فيما أكد المدرب الإسباني في أكثر من مرة رغبته في الاستمرار حتى نهاية عقده.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=57449
عدد المشـاهدات 202   تاريخ الإضافـة 11/12/2019 - 07:39   آخـر تحديـث 15/02/2020 - 11:28   رقم المحتـوى 57449
محتـويات مشـابهة
اتحاد الكرة يعتمد نظام الدوري العام ويجري قرعة الممتاز
كشف موعد إفتتاح ملعب الزوراء الذي طال انتظاره
تنازل جوارديولا أبرز ما في صحف إنجلترا
الشرطة يختار فرانسو حريري ملعباً آسيوياً له
لوسيو: نيمار يحتاج لضبط بعض الأمور خارج الملعب

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا