رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
كيف تدعم بطارية هاتفك لتجاوز فصل الشتاء؟
كيف تدعم بطارية هاتفك لتجاوز فصل الشتاء؟
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
من المعروف أن فصل الشتاء ببرده القارس وأمطاره لا يؤثر على نشاطنا اليوم فحسب، بل وعلى بطارية الهواتف المحمولة أيضاً. إذ يضطرأصحاب الهواتف في أحايين كثيرة إلى شحن بطارية الموبايل لأوقات أطول ومرات أكثر. لكن كيف يمكن دعم بطارية الهاتف على تجاوز فصل الشتاء؟ إليك هذه النصائح:
بشكل أساسي: في إعدادات الهاتف الذكي تحت نقطة «البطارية»، يمكنك رؤية ما يحدث بالفعل في داخل الهاتف من صرف للطاقة. يُفضل هنا إفراغ ذاكرة التخزين المؤقت Cache للتطبيقات التي تستهلك حيزاً كبيراً من الطاقة المستهلكة للطاقة. هذا يساعد على إطالة شحن البطارية.
من الواضح أن خدمات البث التلفازي مثل Spotify أو Netflix تستهلك الكثير من الطاقة. ولكن هناك أيضاً العديد من التطبيقات كفيسبوك التي تنشط باستمرار، حتى عندما لا تكون قيد الاستخدام. التزامن المستمر في الخلفية لا يستهلك حجم البيانات فقط، بل والطاقة أيضاً. يمكن أن يساعد تطبيق Messenger Lite الذي يستهلك بيانات وطاقة أقل لأنه يحتوي فقط على وظائف أساسية.قد تزعج تحديثات النظام أغلب مستخدمي الهواتف الذكية، لكن من الأفضل دائماً الحصول على أحدث إصدار من التطبيقات ونظام التشغيل على هاتفك لتوفير عمر البطارية. يعمل آندرويد باستمرار لتحسين عيوب استهلاك الطاقة. وكذلك الحال مع جميع التطبيقات الأخرى يمكن تقليل استهلاك البطارية عن طريق تنزيل التحديثات المنتظمة. كما يمكنك أيضاً تحقيق توفير مثالي لطاقة هاتفك النقال عن طريق ضبط سطوع الشاشة بنفسك وعدم استخدام التحكم التلقائي. وسبب ذلك أن المستشعر يقوم بجمع المعلومات حول السطوع المحيط بشكل مستمر، ويحاول الجهاز ضبط السطوع في أي وقت من النهار أو الليل، وهو ما يتسبب بهدر جزء من طاقة البطارية.عليك أن تسأل نفسك: هل أنا بحاجة فعلاً إلى خاصية التشغيل التلقائي في تطبيق فيسبوك أو يكفيني تشغيل مقاطع الفيديو في ملفي الإخباري يدوياً؟ من المنطقي تحديد الخيار «عدم تشغيل مقاطع الفيديو تلقائياً» في تطبيق فيسبوك ضمن «إعدادات التطبيق».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=57450
عدد المشـاهدات 1483   تاريخ الإضافـة 11/12/2019 - 07:40   آخـر تحديـث 15/04/2024 - 00:25   رقم المحتـوى 57450
محتـويات مشـابهة
قائد عمليات ميسان يشرف على حملة لرفع التجاوزات عن أراضي الدولة
استئناف كربلاء المقدسة تعلن انخفاض التجاوز على المال العام وتراجع نسبة متعاطي المخدرات
15 يوماً تفصل لاوندي عن العودة للتدريبات
رئيس الجمهورية: العراق بيئة استثمارية مهمة وخطوات الحكومة تدعم الاستثمار والقطاع الخاص
كيف توظّف إسرائيل مشاهد الجوع والقتل في غزّة ؟

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا