السوداني يلتقي الرئيس الامريكي في واشنطن ويؤكد : نعمل على الانتقال من العلاقة العسكرية إلى الشراكة الكاملة مع الولايات المتحدة AlmustakbalPaper.net المندلاوي: قانون ذوي الإعاقة منجز فريد وعلامة فارقة لدعم حقوق هذه الشريحة AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يصدر جملة من التوصيات إلى المرور العامة وتوجيهاً يخص شرطة العقود AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع يوجه ببناء فوج نموذجي في الكلية العسكرية AlmustakbalPaper.net الإطار التنسيقي: نؤكد دعمنا الكـامل للحكومة والوفد العراقي برئاسة السوداني في واشنطن AlmustakbalPaper.net
القوة الجوية يتحدى المصاعب أمام مولودية الجزائر
القوة الجوية يتحدى المصاعب أمام مولودية الجزائر
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ متابعة

وصل القوة الجوية العراقي إلى الجزائر، تحضيرا لمواجهة مضيفه مولودية الجزائر، الاثنين المقبل، في إياب ثمن نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال، بعدما انتهت مباراة الذهاب في أربيل بالتعادل السلبي.
واستطلع «» آراء المعسكر الجوي، اليوم السبت، قبل مواجهة المولودية، حيث قال المدرب المساعد، لؤي صلاح: «الفريق عاني من توقف الدوري المحلي، وبالتالي لجأ الجهاز الفني لإيجاد بدائل».
وتابع: «كثفنا التدريبات في بغداد، كما خضنا عددا من المباريات التجريبية، وأكملنا التحضيرات في معسكر قصير بتونس».
وواصل: «المولودية فريق كبير، وله سمعته على المستوى العربي والإفريقي، لكن هذا لا يعني أن فريقنا سيدخل المباراة رافعا الراية البيضاء، بل على العكس نملك الثقة الكاملة لكي نكون ندا، وسنقاتل من أجل بطاقة المرور إلى ربع النهائي».
ومن جانبه، قال المحترف السوري زاهر ميداني: «القوة الجوية له شخصيته، وسبق أن توج بألقاب آسيوية ومحلية، ويمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة، وبالتالي نسعى لقول كلمة الفصل أمام المولودية».
وتابع: «الفريق الجزائري على أرضه وبين جمهوره ليس بالسهل، ولا يمكن الاستهانة بقدراته، والمراهنة فقط على حماسنا».
وشدد ميداني على ضرورة تجاوز المشاكل، التي عانى منها فريقه نتيجة توقف الدوري المحلي، معتبرا أن القوة الجوية يملك مؤهلات، تمنحه الفرصة لتجاوز المولودية والتقدم أكثر في البطولة.
وقال قلب دفاع القوة الجوية، ميثم جبار: «مهمة الأندية العراقية بالمجمل صعبة، للظروف التي تعيشها في ظل توقف الدوري، لكن اللاعب العراقي يتحدى المصاعب».
وواصل: «نتيجة الذهاب وضعت المباراة أمام احتمالات مفتوحة، لكننا سندخلها بخيار وحيد هو الفوز، من أجل تأكيد الجدارة بالانتقال إلى ربع النهائي».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=57540
عدد المشـاهدات 1001   تاريخ الإضافـة 16/12/2019 - 05:39   آخـر تحديـث 07/04/2024 - 02:45   رقم المحتـوى 57540
محتـويات مشـابهة
مسؤول إسرائيلي: فشلنا أمام حماس وحزب الله وسنفشل أمام إيران
ادارة المطارات والملاحة الجوية: مشروع البوابات الالكترونية اسهم في التخفيف عن المسافرين
وزير الداخلية: القوات الأمنية مستعدة وجاهزة دائماً أمام التحديات
الجوية يهدد بالانسحاب من الدوري وينتقد الحكام
الملاحة الجوية تعلن تحقيق أكثر من «15» مليار زيادة في الايرادات خلال 2023 مقارنة بالعام 2022

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا