رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
سولسكاير: افتقدنا الإصرار أمام واتفورد
سولسكاير: افتقدنا الإصرار أمام واتفورد
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
              المستقبل العراقي/ متابعة

اتهم أولي جونار سولسكاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد، لاعبيه بعدم الإصرار على تحقيق الفوز أمام واتفورد، مما تسبب في خروج الفريق خاسرًا.
وتلقى مانشستر يونايتد خسارة مفاجئة أمام واتفورد 2-0، ضمن مباريات الجولة 18 للبريميرليج.
وقال سولسكاير في تصريحات نقلتها شبكة «سكاي سبورتس» عقب المباراة: «في الشوط الأول كان يمكن أن نخرج فائزين».وأضاف: «أما في الشوط الثاني، فقد تبدل الأمر، افتقدنا للسرعة والرغبة والإصرار».
وتابع: «مباراة اليوم لم يكن يهم فيها الاستحواذ، الأهم كان تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث».
وأكمل: «الهدف الأول جاء من خطأ، وكذلك الثاني كان اعتراضا سيئا (من جانب بيساكا). من الصعب تقبل استقبال هدفين في 3 دقائق».
وكان من المتوقع أن يواصل يونايتد صحوته بعد الفوز على توتنهام ومانشستر سيتي، إلا أنه بعد ذلك تعادل على ملعبه أمام إيفرتون، قبل أن يتعرض لخسارة مفاجئة أمام واتفورد.
وأكد سولسكاير: «أشعر بخيبة أمل شديدة، لقد بدأنا عملية إعادة البناء، لكني أشعر اليوم بخيبة أمل كبيرة، فيجب عندما تأتي لهذه الملاعب وأمام مثل هذه الفرق أن تحصل على النقاط الثلاث».
وواصل: «أنا متأكد أنهم لم يكن لديهم أي ثقة في الخروج بمثل هذه النتيجة، لأنهم في مؤخرة الجدول، أما نحن فكنا على ثقة كبيرة من العودة فائزين، لكن لم يكن هناك إصرار لتحقيق الهدف».
وأوضح: «لقد استعدينا جيدًا، ولا يوجد شيء يمكنني وضع يدي عليه».وأتم: «لا يمكنني إلقاء اللوم على الحركة المرورية، لقد تأخرنا قليلًا، ولكن ساعة هنا كافية للإعداد».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=57799
عدد المشـاهدات 758   تاريخ الإضافـة 24/12/2019 - 09:10   آخـر تحديـث 06/04/2024 - 09:41   رقم المحتـوى 57799
محتـويات مشـابهة
شنيشل: حظوظنا قائمة رغم الخسارة أمام تايلاند
مدرب نفط البصرة: الخسارة أمام الحدود مؤلمة وحزينة
مسؤول إسرائيلي: فشلنا أمام حماس وحزب الله وسنفشل أمام إيران
وزير الداخلية: القوات الأمنية مستعدة وجاهزة دائماً أمام التحديات
محاميه: عماد محمد سيستأنف عقوبة الفيفا والطعن بها أمام محكمة الكأس

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا