السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
دول آسيوية تؤيد عملية إعادة هيكلة منظمة التجارة العالمية
دول آسيوية تؤيد عملية إعادة هيكلة منظمة التجارة العالمية
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

أعلنت الصين واليابان وكوريا الجنوبية عقب القمة الثلاثية لكل من رئيس مجلس الدولة الصيني، لي كه تشيانغ، ورئيس الوزراء الياباني شينزو آبي، والرئيس الكوري الجنوبي، مون جاي إن، أمس الثلاثاء في مدينة تشنغدو الصينية، في بيان مشترك، أنها تؤيد عملية إعادة هيكلة منظمة التجارة العالمية، وتحسين الأداء التنظيمي. وجاء في البيان المنشور على الموقع الرسمي للخارجية الصينية: «بالنظر إلى مستوى تطور بعضنا البعض، سنقوم بتنسيق استراتيجيات التنمية لدينا لنقل تعاوننا إلى مستوى جديد. في هذا الصدد، ستسعى البلدان الثلاثة إلى تهيئة بيئة تجارية واستثمارية مفتوحة وصادقة وشفافة وقابلة للتنبؤ ومستقرة وترك أسواقها حرة. نؤكد من جديد دعمنا للحاجة إلى إصلاحات منظمة التجارة العالمية وتحسين أدائها».
وأشار البيان إلى أن الأطراف تعهدت أيضاً بالالتزام بروح التجارة الحرة والتعددية، والعمل معًا لتنفيذ القواعد الدولية الحالية، وتعزيز التعاون الثلاثي في إطار مجموعة العشرين. بالإضافة إلى ذلك، وافقت اليابان والصين وكوريا الجنوبية على تسريع المفاوضات بشأن اتفاق ثلاثي بشأن منطقة تجارة حرة.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=57809
عدد المشـاهدات 1019   تاريخ الإضافـة 25/12/2019 - 05:40   آخـر تحديـث 23/03/2024 - 00:18   رقم المحتـوى 57809
محتـويات مشـابهة
عملية إبتزاز مقاولٍ تنتهي بالقبض على المتورطين
العراق يتسلم أحد المطلوبين المدانين باختلاس أموال الدولة من السلطات الماليزية
وزير النقل يواصل اشرافه الميداني على أعمال الصيانة في مطار بغداد الدولي
الداخلية: نصب رادارات وكاميرات حرارية على الطرق الدولية واحصائية للحوداث منذ بداية 2024
التجارة تعلن اطلاق خدمة رفع الحجب عن البطاقة التموينية

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا