2088
22/02/2020

 
2088 AlmustakbalPaper.net 2087 AlmustakbalPaper.net ادارة الصقور تعيد ارض الحبيبية الى نادي القوة الجوية AlmustakbalPaper.net برشلونة ينجز صفقة برايثوايت خلال ساعات AlmustakbalPaper.net سيميوني يكشف السر وراء فوز فريقه على ليفربول AlmustakbalPaper.net
ساري يفند الانتقادات بتجربة ليفربول
ساري يفند الانتقادات بتجربة ليفربول
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
              المستقبل العراقي/ متابعة

أكد ماوريسيو ساري، المدير الفني ليوفنتوس، أن فريقه لازال في مرحلة صعود وهبوط، مشيرا إلى أن النتائج المرجوة للفريق لا تتحقق في لمح البصر، وذلك ردا على الانتقادات التي تلاحقه منذ فترة بشأن تذبذب مستوى بيانكونيري.
وقال ساري في تصريحات أبرزتها صحيفة «توتو سبورت»: «نريد الفوز مع الإقناع والهيمنة على المباريات، هذا ما أريده، حتى الآن لم يتم رؤية ذلك إلا لوقت قصير».
وأضاف: «نحن لا نزال في مرحلة صعود وهبوط، هناك لحظات نلعب فيها كفريق واحد ولحظات أخرى لا نرى ذلك، لكن كل ما نريده لا يتحقق بشكل سريع».
وتابع ساري: «المهم أن هناك بعض التفاصيل (الجديدة) ظهرت على الفريق، لم يشهدها يوفنتوس بالسنوات الأخيرة. علينا أن نتطور في هذا السياق مع تطور عناصر جديدة مثل ديميرال ودي ليخت».
وضرب مدرب يوفنتوس المثل بفريق ليفربول مع يورجن كلوب، من حيث تطوره ومن ثم فوزه بدوري أبطال أوروبا، وقال: «فريق ليفربول تحت قيادة كلوب تطور بمرور الوقت، واليوم يحتل القمة».
وأكمل: «بالتأكيد نريد استمرار الانتصارات، رغم أننا نعلم أن الفوز في أوروبا ليس سهلاً أبدًا، دوري الأبطال هو هدف لنا، لكننا ندرك وجود بعض الصعوبات بسبب جودة المنافسين العالية».
وعن اللعب بالثلاثي الهجومي (ديبالا، هيجواين ورونالدو)، صرح ساري: «هذا يعتمد على عدة أمور، في مقدمتها نوعية من ندفع بهم. الأمر يتوقف على خصائص اللاعبين المختلفة».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=57867
عدد المشـاهدات 137   تاريخ الإضافـة 26/12/2019 - 08:04   آخـر تحديـث 22/02/2020 - 17:10   رقم المحتـوى 57867
محتـويات مشـابهة
سيميوني يكشف السر وراء فوز فريقه على ليفربول
فينجر يفند ادعاءات إيمري
ميلنر «الملهم» يلعب دوراً في انتصار شباب ليفربول
ساري يكشف سر رحيل إيمري تشان
أدريان ينتقد تراخي ليفربول

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا