2063
18/01/2020

 
هازارد: فقدت المتعة مع كونتي وساري وأعادها لي زيدان AlmustakbalPaper.net نادال يتأهب لمساواة رقم فيدرر القياسي AlmustakbalPaper.net توتنهام يبرم أولى صفقاته في حقبة مورينيو AlmustakbalPaper.net أستون فيلا يقترب من ضم بطل المونديال AlmustakbalPaper.net بايرن يستهدف لاعب سان جيرمان.. ويحسم مصير بواتينج AlmustakbalPaper.net
ميمي على أعتاب مغادرة الدحيل
ميمي على أعتاب مغادرة الدحيل
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ متابعة

بات المهاجم العراقي الشاب مهند علي الشهير بـ(ميمي)، على أبواب مغادرة الدحيل، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية في كانون ثان/يناير الجاري.
ووفقا لبعض المصادر، فإن النية تتجه داخل إدارة النادي لإعارة اللاعب لأحد الأندية لمدة 6 أشهر ،على أن يعود في الموسم المقبل، بعد اكتساب المزيد من الخبرات والإنسجام بشكل أكبر مع أجواء الدوري القطري .وكان ميمي، 20 عاما، انضم لصفوف الدحيل مطلع الموسم الجاري قادما من الشرطة العراقي بعقد يمتد لمدة 5 مواسم كاملة، لكنه لم يتمكن من تقديم الإضافة المرجوة وسجل هدفا وحيدا في الدوري حتى الآن، ولم يقنع المدرب البرتغالي روي فاريا كثيرا بإمكانياته.
ودخل الدحيل في مفاوضات جادة مع الكوري هان كوانج سونج، مهاجم يوفنتوس، للتعاقد معه في فترة الانتقالات الحالية، ليتم تسجيله في القائمة كلاعب آسيوي بدلا من ميمي.
ووصل اللاعب الى العاصمة القطرية الدوحة، وخضع للفحوصات الطبية بنجاح، تمهيدا للانضمام الى صفوف الفريق القطري.وفي حال إتمام التعاقد مع اللاعب الكوري، يكون محترفو الدحيل في بقية الموسم، إلى جانبه هم، ماريو ماندزوكيتش البلجيكي إدميلسون جونيور والتونسي يوسف المساكني والمغربي مهدي بنعطية.

رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=58071
عدد المشـاهدات 237   تاريخ الإضافـة 07/01/2020 - 05:33   آخـر تحديـث 17/01/2020 - 16:58   رقم المحتـوى 58071
محتـويات مشـابهة
اكـتـشـاف ثـوري لـلـحـفـاظ على لياقة العضلات
رئيس الجمهورية لوزير خارجية قطر: العراق لن يكون منطلقاً لأي اعتداء على اية دولة
محافظ البصرة يستحصل الموافقة على تنفيذ مشروع سكة ومدينة الفاو السكنية وتشغيل الاجراء اليوميين
طريقة للوقاية من مرض عصي على العلاج
رئيس مجلس القضاء الاعلى يزور نقابة المحامين

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا