2085
17/02/2020

 
نصر الله: الوفاء لدماء المهندس وسليماني يكون بحفاظ العراقيين على الحشد AlmustakbalPaper.net خطة أميركية: الانسحاب من «بلد» والبقاء في «عين الأسد» AlmustakbalPaper.net كاركاتير AlmustakbalPaper.net محافظ نينوى يكشف الشروع ببناء أكبر مدينة سياحية في المحافظة AlmustakbalPaper.net محافظ بغداد يعلن المباشرة بإكساء وتأهيل «٥» محلات سكنية في منطقة الحسينية AlmustakbalPaper.net
شهد: مباراة أستراليا مدخل جيد لبطولة آسيا
شهد: مباراة أستراليا مدخل جيد لبطولة آسيا
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ متابعة

وصف مدرب المنتخب الأولمبي العراقي عبد الغني شهد مباراة الغد أمام أستراليا في بطولة كأس آسيا دون 23 سنة والتي تحتضنها تايلاند بالمهمة مؤكدا أنها تحدد مسار الفريق في المسابقة.
وقال شهد في المؤتمر الصحفي الخاص بمدربي المجموعة الأولى والذي أقيم اليوم: «أعرف المنتخب الأسترالي جيدا وسعينا خلال الأيام الماضية لتطبيق إستراتيجية اللعب التي سننتهجها في مواجهته».
وزاد: «لدينا طموحات كبيرة بإعادة إنجاز قطر عندما تأهلنا لأولمبياد ريو دي جانيرو، ونمتلك لاعبين واعدين مؤهلين لتحقيق ذلك».
وأوضح شهد أن أعمار اللاعبين بفريقه ضمن السن القانوني المحدد في لوائح الاتحاد الآسيوي.
وواصل: «حساباتنا الحالية تنصب على المنافسة على بطاقتي التأهل، ولدينا معلومات كافية عن كل الفرق».وختم: «بالتأكيد مباراة أستراليا الأولى هي مدخل للبطولة ولدينا معلومات وافية عن الفريق المنافس وغياب 4 لاعبين عنه نقطة إيجابية لنا».من جانب آخر عين الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، طاقم حكام صيني، لإدارة مباراة منتخب العراق وأستراليا، في افتتاح مشوارهما في بطولة آسيا دون 23 سنة التي ستنطلق منافساتها في تايلاند.
وسيدير المباراة المقررة عند الساعة الواحدة والربع ظهرا بتوقيت بغداد، الحكم فو مينج، ومساعداه شي زيانج وكاو يي، وحكم الفيديو المساعد ما نينج.يشار إلى إن المؤتمر الصحفي الخاص بمدربي المجموعة الأولى، أقيم في تايلاند.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=58114
عدد المشـاهدات 322   تاريخ الإضافـة 08/01/2020 - 05:36   آخـر تحديـث 17/02/2020 - 02:22   رقم المحتـوى 58114
محتـويات مشـابهة
ديوكوفيتش بطلاً لأستراليا المفتوحة بعد مواجهة مثيرة مع ثيم
نيدفيد غاضباً: يوفنتوس يفوز لأنه يلعب بشكل جيد
فوز جديد لديوكوفيتش في بطولة أستراليا
نادال يبدأ مشواره في أستراليا المفتوحة بانتصار سهل
فوز سهل لفيدرر في بطولة أستراليا

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا