2226
28/09/2020

 
2226 AlmustakbalPaper.net الرؤساء الأربعة: لسنا في حالة حرب AlmustakbalPaper.net وزير النقل ينفي وجود خطة للربط السككي مع الكويت ويؤكد: ميناء الفاو سينجز بالقروض AlmustakbalPaper.net في حملة أمنية كبرى.. وزير الداخلية يداهم البتاوين AlmustakbalPaper.net بلا كفيل.. الرشيد يطلق قروض (٤٠) مليون دينار للموظفين لترميم الوحدات السكنية AlmustakbalPaper.net
الأربعاء المقبل.. البرلمان العربي يعقد «جلسة طارئة» لبحث التطورات الأمنية في العراق
الأربعاء المقبل.. البرلمان العربي يعقد «جلسة طارئة» لبحث التطورات الأمنية في العراق
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
        بغداد / المستقبل العراقي

يعقد البرلمان العربي، الأربعاء المقبل، جلسة في العاصمة المصرية القاهرة، لمناقشة عدد من الموضوعات بينها الملف العراقي والليبي.
وبحسب المكتب الإعلامي للبرلمان العربي، «يترأس رئيس البرلمان العربي مشعل بن فهم السلمي جلسة البرلمان الثانية من دور الانعقاد الرابع، بحضور رئيس مجلس النواب في ليبيا عقيلة صالح والذي سيلقي كلمة أمام البرلمان العربي عن آخر التطورات في الشأن الليبي».
وأضاف أن «البرلمان العربي سيصدر قرارا بشأن تطورات الأوضاع في دولة ليبيا»، لافتا إلى أنه من المقرر أيضا أن تناقش الجلسة تطورات الأوضاع المستجدة في العراق في ظل تزايد أعداد القتلى والجرحى من المتظاهرين السلميين.
وأشار البيان إلى أن «البرلمان سيصدر أيضا عددا من القوانين العربية الموحدة والوثائق والرؤى البرلمانية المهمة التي ستناقش في لجان البرلمان العربي وترفع للجلسة العامة للاعتماد، وعلى رأسها وثيقة الأمن المائي العربي، وثيقة تطوير التعليم في العالم العربي، والقانون العربي الموحد لحفظ الآثار العربية وحمايتها وقانون النقل في العالم العربي».
وستسبق جلسة البرلمان العربي اجتماعات اللجان الأربع الدائمة، الثلاثاء، حيث ستناقش لجنة الشؤون الخارجية والسياسية والأمن القومي عدداً من الموضوعات المطروحة على جدول أعمالها وأهمها التطورات السياسية والأمنية في الدول العربية، خاصة في سوريا واليمن ولبنان، ومشروع وثيقة الأمن المائي العربي.

رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=58260
عدد المشـاهدات 235   تاريخ الإضافـة 13/01/2020 - 09:27   آخـر تحديـث 26/09/2020 - 11:32   رقم المحتـوى 58260
محتـويات مشـابهة
تسريبات: واشنطن تتخذ قرار بإغلاق السفارة ومغادرة العراق
السيد الصدر: لن نسمح أن يكون العراق مستعمرة أجنبية
شمخاني لوزير الخارجية: أقل إجراء نتوقعه من العراق هو متابعة اغتيال سليماني دولياً
محافظ بغداد يتابع ميدانياً تطبيق الخطة الأمنية والخدمية لزيارة الأربعين
أوزبكستان توافق على مواجهة العراق

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا