2225
28/09/2020

 
الرؤساء الأربعة: لسنا في حالة حرب AlmustakbalPaper.net وزير النقل ينفي وجود خطة للربط السككي مع الكويت ويؤكد: ميناء الفاو سينجز بالقروض AlmustakbalPaper.net في حملة أمنية كبرى.. وزير الداخلية يداهم البتاوين AlmustakbalPaper.net بلا كفيل.. الرشيد يطلق قروض (٤٠) مليون دينار للموظفين لترميم الوحدات السكنية AlmustakbalPaper.net تسريبات: واشنطن تتخذ قرار بإغلاق السفارة ومغادرة العراق AlmustakbalPaper.net
ملك الأردن يتوجه إلى أوربا لدعم العراق.. ويؤكد: العراقيون يستحقون الاستقرار
ملك الأردن يتوجه إلى أوربا لدعم العراق.. ويؤكد: العراقيون يستحقون الاستقرار
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
        بغداد / المستقبل العراقي

أكد العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، أمس الإثنين، قبيل توجهه إلى أوروبا لدعم العراق، أن ما يحصل في طهران يؤثر على بغداد. وأعرب عبدالله الثاني، في حوار مع قناة فرانس 24 الفرنسية، قبل بدء جولة أوروبية تشمل فرنسا وبلجيكا وستراسبورغ، عن «أمله في أن يستمر التوجه نحو التهدئة». على حد وصفه في الشرق الأوسط، على خلفة التوترات بين الولايات المتحدة وإيران. وأضاف، أن «منطقة الشرق الأوسط لا تتحمل عدم الاستقرار»، معتبراً أنه «في حالة عدم استقرار الشرق الأوسط، فإن أوروبا والعالم سيتأثر بذلك».
وأوضح، أن «لقاءاته مع المسؤولين الأوروبيين، ستتمحور حول الملف الإيراني والعراق»، مردفاً بالقول: «أعتقد أن في هذه المرحلة، وفي نهاية المطاف، أن الشعب العراقي هم الذين قد عانوا ودفعوا الثمن، ويستحقون الاستقرار والمضي نحو المستقبل، كما أن النقاش في أوروبا سيتركز على كيفية دعم الشعب العراقي، ومنحهم الأمل بالاستقرار وبمستقبل بلادهم، وسنناقش أيضا كل المواضيع التي، للأسف، تشهدها منطقتنا». حسبما نقل الديوان الملكي الأردني.
وعلق العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، على القرار الأمريكي بإغتيال نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي، أبو مهدي المهندس، وقائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني اللواء قاسم سليماني، بالقول: «إنه قرار أمريكي وقد حصل». ولفت، إلى أن «المنطقة على أعتاب عقد جديد وليس فقط عام جديد»، معرباً عن «أمله أن نقوم في الأشهر القليلة القادمة بتصويب الاتجاه في المنطقة، من خلال السعي للتهدئة والحد من التوتر». وأشار، في السياق ذاته، إلى أن «كل شيء في هذه المنطقة متشابك»، مؤكدا أن «ما يحصل في طهران سيؤثر على بغداد ودمشق وبيروت، وعملية تحقيق السلام بين الفلسطينيين والإسرائيليين».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=58301
عدد المشـاهدات 315   تاريخ الإضافـة 14/01/2020 - 08:55   آخـر تحديـث 27/09/2020 - 05:47   رقم المحتـوى 58301
محتـويات مشـابهة
وزير النقل ينفي وجود خطة للربط السككي مع الكويت ويؤكد: ميناء الفاو سينجز بالقروض
البرلمان يؤجل التصويت على «الدوائر الانتخابية» إلى الشهر المقبل
وزير النقل يعلن استئناف رحلات الخطوط الجوية إلى تركيا والهند
الأمم المتحدة تدعو العالـم إلى تجنب حرب باردة جديدة
من بينها قروض وتوفير الوقود.. توصيات لمجلس الوزراء لدعم الصناعة الوطنية

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا