السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
راشفورد يتعرض لموقف محرج
راشفورد يتعرض لموقف محرج
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
              المستقبل العراقي/ متابعة

تدخلت زوجة نورمان وايتسايد لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، لتصحح خطأ في رقم قياسي تم تسجيله باسم ماركوس راشفورد مهاجم الفريق الحالي.
وكان راشفورد قد تم تصنيفه على أنه ثالث أصغر لاعب سنًا يصل إلى 200 مباراة مع مانشستر يونايتد، حينما شارك في لقاء فريقه أمام نوريتش سيتي السبت الماضي، والذي انتهي بفوز الشياطين الحمر 4-0.
لكن دي زوجة وايتسايد أكدت عبر حسابها الشخصي على موقع تويتر، أن زوجها وصل إلى الرقم الذي حققه راشفورد في سن أصغر منه.
ووصل وايتسايد إلى 200 مباراة مع مانشستر يونايتد في السادس من سبتمبر/أيلول 1986، حيث شارك في مباراة فريقه أمام ليستر سيتي بعمر 21 عاما و4 أشهر.
على الجانب الأخر، فقد شارك راشفورد في مباراة نوريتش ، وهي المباراة رقم 200 له مع النادي، بعمر 22 عاما، لكن الإحصائية التي وضعتها زوجة لاعب مانشستر يونايتد السابق، ربما تضع زوجها في مركز أعلى من جورج بيست وريان جيجز اللذين يحتلان المركز الأول والثاني على الترتيب.
وذكر راشفورد عبر حسابه الرسمي على تويتر، أنه فخور بالوصول إلى هذا الرقم القياسي مع مانشستر يونايتد، قبل أن ترد عليه زوجة وايتسايد قائلة «أعتقد أن نورمان وايتسايد كان أصغر من الثلاث لاعبين بشكل فعلي».
وعقب ذلك قام راشفورد بعمل تغريدة أخرى عبر «تويتر» يشيد فيها بوايتسايد وسط تجاهل من مانشستر يونايتد الذي اكتفى بتعديل الإحصائية المنشورة فقط.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=58329
عدد المشـاهدات 639   تاريخ الإضافـة 14/01/2020 - 10:52   آخـر تحديـث 29/01/2024 - 07:00   رقم المحتـوى 58329
محتـويات مشـابهة
افتتح الموقف المركزي ومركز العلميات في الكرخ.. وزير الداخلية يوجه بالاستعداد التدريجي لتسلم الملف الامني في بغداد
ممثل المرجعية الدينية العليا: الشعب الفلسطيني يتعرض للإبادة الجماعية
الخارجية تؤكد الموقف الثابت من القضية الفلسطينية : العراق يدين بشدة الاستهداف اللاانساني من قبل الاحتلال الصهيوني لمخيم جباليا
السوداني يذهل قادة مؤتمر السلام في القاهرة بشجاعته ويؤكد: الشعب الفلسطيني يتعرض لابادة جماعية والكيان الصهيوني تجاوز كل الخطوط الحمر
رئيس الوزراء يستقبل رؤساء البرلمانات العربية ويؤكد: مايتعرض له الشعب الفلسطيني جريمة وحرب متكاملة الابعاد وابادة جماعية

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا