2063
18/01/2020

 
هازارد: فقدت المتعة مع كونتي وساري وأعادها لي زيدان AlmustakbalPaper.net نادال يتأهب لمساواة رقم فيدرر القياسي AlmustakbalPaper.net توتنهام يبرم أولى صفقاته في حقبة مورينيو AlmustakbalPaper.net أستون فيلا يقترب من ضم بطل المونديال AlmustakbalPaper.net بايرن يستهدف لاعب سان جيرمان.. ويحسم مصير بواتينج AlmustakbalPaper.net
نادال يبدأ التحضير لأولى فرصة معادلة رقم فيدرر
نادال يبدأ التحضير لأولى فرصة معادلة رقم فيدرر
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
              المستقبل العراقي/ متابعة

سافر رافائيل نادال اليوم الإثنين إلى مدينة ملبورن، لبدء التحضير للمشاركة في بطولة أستراليا المفتوحة، أولى بطولات الجراند سلام في العام، وذلك بعد مشاركته على مدار الأيام العشر الماضية رفقة إسبانيا، في منافسات النسخة الأولى من كأس رابطة محترفي التنس.
وتعد تلك البطولة أول فرصة لنادال، لمعادلة رقم روجر فيدرر القياسي، كأكثر من توج بألقاب بطولات الجراند سلام في التاريخ، حيث يملك رافا في رصيده 19 لقبًا مقارنة بـ20 لقبًا للنجم السويسري.
ولم يتوج فيدرر بأي لقب في البطولات الأربع الكبرى منذ بطولة أستراليا المفتوحة عام 2018، وتواجد السويسري في ملبورن مبكرًا للتحضير للبطولة، بعدما فضل عدم المشاركة في كأس رابطة محترفي التنس.ويملك نادال 6 أيام للتحضير للبطولة التي تنطلق يوم الإثنين المقبل، وانضم إلى فريقه كارلوس مويا، بعدما تواجد معه فرانسيس رويج في كأس رابطة محترفي التنس.
ويحتل نادال صدارة التصنيف العالمي بفارق 520 نقطة عن نوفاك ديوكوفيتش صاحب المركز الثاني، ويحتاج رافا للوصول إلى نصف نهائي أستراليا، لضمان الحفاظ على الصدارة.وستقام قرعة أستراليا المفتوحة الخميس المقبل، بحضور ديوكوفيتش حامل لقب منافسات فردي الرجال الموسم الماضي، إلى جانب اليابانية نعومي أوساكا حاملة لقب فردي السيدات في النسخة المنصرمة.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=58331
عدد المشـاهدات 62   تاريخ الإضافـة 14/01/2020 - 10:52   آخـر تحديـث 18/01/2020 - 03:52   رقم المحتـوى 58331
محتـويات مشـابهة
نادال يتأهب لمساواة رقم فيدرر القياسي
برشلونة يبدأ إجراءات فسخ عقد فالفيردي
ديوكوفيتش يبحث عن أول انتصار «قومي» على نادال
عودة فيدرر وبنتشيش إلى دبي للدفاع عن لقب بطولة التنس
الموانئ: ميناء الفاو الكبير سيوفر أكثر من «100» ألف فرصة عمل لأبناء البصرة

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا