2225
28/09/2020

 
الرؤساء الأربعة: لسنا في حالة حرب AlmustakbalPaper.net وزير النقل ينفي وجود خطة للربط السككي مع الكويت ويؤكد: ميناء الفاو سينجز بالقروض AlmustakbalPaper.net في حملة أمنية كبرى.. وزير الداخلية يداهم البتاوين AlmustakbalPaper.net بلا كفيل.. الرشيد يطلق قروض (٤٠) مليون دينار للموظفين لترميم الوحدات السكنية AlmustakbalPaper.net تسريبات: واشنطن تتخذ قرار بإغلاق السفارة ومغادرة العراق AlmustakbalPaper.net
المنتجات النفطية تجهز مخيمات النازحين بـ «200» لتر من النفط الأبيض لكل عائلة مجاناً
المنتجات النفطية تجهز مخيمات النازحين بـ «200» لتر من النفط الأبيض لكل عائلة مجاناً
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
    بغداد/ المستقبل العراقي

اعلنت شركة توزيع المنتجات النفطية، تجهيز مخيمات النازحين في محافظة دهوك ومخيم النمرود في جبل سنجار ومخيمي الجدعة وحمام العليل بـ200 لتر من النفط الأبيض مجاناً لكل عائلة.
وقال وكيل مدير عام شركة التوزيع حسين طالب في بيان تلقته «المستقبل العراقي»، ان «الكمية المذكورة سيتم توزيعها للمخيمات على شكل دفعات وفق آلية منظمة وأن الشركة حريصة على توفير كافة إحتياجات العوائل النازحة من المشتقات النفطية حيث إنها تولي لملف النازحين إهتماماً كبيراً»، مبيناً ان «ذلك يأتي من خلال المتابعة الميدانية المستمرة التي يجريها مسؤولو الشركة في المواقع التي يتم فيها تجهيز النازحين».
وأضاف طالب «إننا لن نألو جهداً في إستمرارنا بتجهيز المناطق التي تضررت من الإرهاب بالوقود اللازم سواء كان للنازحين أو من العائدين الى مناطقهم أو من خلال قيام شركتنا بتأهيل المنافذ التوزيعية في تلك المحافظات وإعادة تجهيزها بالمنتجات النفطية حتى عودة الحياة الى طبيعتها». وأشار البيان الى ان «وزارة النفط ومن خلال شركة التوزيع مستمرة بتجهيز الحصص الشهرية من المنتجات النفطية للنازحين والمناطق المحررة منذ بداية النزوح عبر وضع خطط تجهيزية لتغطية إحتياجاتهم في ظل الظرف الإنساني الذي يواجهونه من أجل مساعدتهم على العودة الى الحياة الطبيعية في مدنهم المحررة .
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=58402
عدد المشـاهدات 302   تاريخ الإضافـة 16/01/2020 - 07:53   آخـر تحديـث 27/09/2020 - 06:22   رقم المحتـوى 58402
محتـويات مشـابهة
بلا كفيل.. الرشيد يطلق قروض (٤٠) مليون دينار للموظفين لترميم الوحدات السكنية
وزير النفط يزور مشروع معمل البصرة لمعالجة الغاز الطبيعي
الجيش التركي يفتح النار على منطقة حدودية بإقليم كردستان
وزير الداخلية: تعزيز الامن سيكون على جميع التراب الوطني
وزير التعليم يثمن مواقف الجامعات والكليات الحكومية والأهلية في استضافة الامتحانات الوزارية

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا