2089
23/02/2020

 
صورة غريبة من ناسا تظهر اكتشافاً مفاجئاً وسط إفريقيا! AlmustakbalPaper.net نجدة بغداد تضبط سيارتين مطلوبتين وأسلحة غير مرخصة AlmustakbalPaper.net قاصّة بصرية .. ترفع الستار عن عرضها الأخير AlmustakbalPaper.net ما قال وزير الطاقة الأمريكي AlmustakbalPaper.net الذين يكذّبون بصدق AlmustakbalPaper.net
نادال يتأهب لمساواة رقم فيدرر القياسي
نادال يتأهب لمساواة رقم فيدرر القياسي
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
              المستقبل العراقي/ متابعة

بعدما بدأ أخيرا الموسم دون مشكلات تتعلق بالإصابة، سيستهل رفاييل نادال مشواره في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس بالشكل الذي يريده، ويسمح له بمعادلة رقم روجر فيدرر القياسي في تحقيق لقبه 20 بالبطولات الأربع الكبرى.
وخلال حصد 19 لقبا في البطولات الكبرى، كانت المعاناة الأكبر لنادال في ملبورن، إذ توج هناك باللقب في 2009 فقط، عندما فاز على فيدرر في مباراة من 5 مجموعات قبل أن تنهمر دموعه احتفالا بالإنجاز.
وبلغ نادال النهائي 4 مرات في العقد الماضي وخسر مرتين أمام نوفاك ديوكوفيتش، منها العام الماضي، ومرة أمام فيدرر وأخرى بشكل مفاجئ أمام ستانيسلاس فافرينكا في 2014.
وسبق أن تحدث نادال عن عدم رضاه عن موعد انطلاق بطولة أستراليا المفتوحة بعد فترة قصيرة من عطلة عيد الميلاد وكان يعاني مرارا من مشكلات بدنية مع اقتراب بدء المسابقة.
وعانى نادال من مشكلات متكررة في الركبة خلال الاستعداد لبطولة 2018، وأسفر ذلك عن انسحابه من المجموعة الخامسة أمام مارين شيليتش في دور الثمانية.
وفي العام الماضي خضع نادال لجراحة قبل البطولة لذا كان الوصول إلى النهائي دون خسارة أي مجموعة بمثابة الإنجاز.
وهذا العام يبدو المصنف الأول عالميا في حالة رائعة وقاد إسبانيا للفوز بكأس ديفيز في نوفمبر/ تشرين الثاني وساعد بلاده على بلوغ نهائي النسخة الافتتاحية لكأس اتحاد اللاعبين المحترفين قبل الخسارة أمام ديوكوفيتش.
ولا يعاني نادال من إصابات كبيرة منذ حصد لقب بطولة أمريكا المفتوحة العام الماضي، بينما كانت أحدث مشكلة صحية تتعلق بإصابة في البطن وأجبرته على الانسحاب من بطولة باريس للأساتذة.
وقال فرنسيس رويج مدرب نادال بعد الوصول إلى أستراليا قبل كأس اتحاد المحترفين: «رفاييل في حالة رائعة والسؤال الآن يتعلق بمدى إمكانية الحفاظ على مستواه».
وتابع: «يشعر (نادال) بثقة كبيرة بسبب طريقة لعبه وبسبب ضربات إرساله التي تساعده كثيرا».
وسيكون نادال مطالبا بالبقاء في قمة مستواه في ملبورن لتعويض أثقل هزيمة في مسيرته في نهائي بطولة كبرى حيث أخفق في مجاراة قوة وسرعة ديوكوفيتش العام الماضي.
ورغم أن نادال بات على بُعد لقب واحد من معادلة رقم فيدرر البالغ 20 لقبا في البطولات الأربع الكبرى فإن اللاعب الإسباني أكد أنه غير مهووس بهذا الأمر.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=58418
عدد المشـاهدات 196   تاريخ الإضافـة 16/01/2020 - 08:13   آخـر تحديـث 23/02/2020 - 19:06   رقم المحتـوى 58418
محتـويات مشـابهة
فيدرر يتطلع لتجنب مفاجآت ساندجرين «المحظوظ»فيدرر يتطلع لتجنب مفاجآت ساندجرين «المحظوظ»
نادال يقلل من أهمية ملاحقة فيدرر
نادال يبدأ مشواره في أستراليا المفتوحة بانتصار سهل
فوز سهل لفيدرر في بطولة أستراليا
ديوكوفيتش يكشف سر تفوقه مع فيدرر ونادال بعد سن الثلاثين

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا