2089
23/02/2020

 
صورة غريبة من ناسا تظهر اكتشافاً مفاجئاً وسط إفريقيا! AlmustakbalPaper.net نجدة بغداد تضبط سيارتين مطلوبتين وأسلحة غير مرخصة AlmustakbalPaper.net قاصّة بصرية .. ترفع الستار عن عرضها الأخير AlmustakbalPaper.net ما قال وزير الطاقة الأمريكي AlmustakbalPaper.net الذين يكذّبون بصدق AlmustakbalPaper.net
هازارد: فقدت المتعة مع كونتي وساري وأعادها لي زيدان
هازارد: فقدت المتعة مع كونتي وساري وأعادها لي زيدان
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
              المستقبل العراقي/ متابعة

أشاد إيدين هازارد، نجم ريال مدريد، بمدربه زين الدين زيدان، مؤكدًا أنه جعله يشعر بالسعادة التي افتقدها في تشيلسي مع أنطونيو كونتي وماوريسيو ساري.
وقال هازارد في تصريحات نقلتها صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية: «ليس لدينا نفس الأسلوب، من الناحية الفنية، فهو أفضل بالتأكيد».
وأوضح الفارق بينه وزيدان: «ما يعجبني فيه أنه عندما كنت تنظر إليه، يتكون لديك انطباع بأنه سيمتعك، فهو يريد مراوغة الجميع، ويلعب لمتعته فقط، أما أنا فألعب من أجل الفريق، أحب أولئك الذين يستمتعون بالكرة، لكن أنا لا أتطلع للمراوغة، بالطبع سأكون سعيدًا إذا حدثت، لكنها ليست في مقدمة أهدافي».
وعن علاقته بالمدرب الفرنسي، قال: «لم أتحدث معه كثيرًا، المرة الأولى كانت في بطولة أوروبا 2016 في فرنسا، حيث اتصل بي وقتها، أخبرني (سيكون من الجيد لو أتيت إلى مدريد)، عندما يتصل بك زيدان، فإنه أمر خطير».وتابع: «أخبرني (زيدان) ببساطة أنه يتابعني وقال لي (سنتقابل يومًا ما عندما تأتي إلى مدريد)، بقيت هذه الكلمة في رأسي دائمًا».
وواصل: «هو من نوعية المدربين الذين لا يتحدثون كثيرًا، يتحدث فقط قبل المباراة بفترة قصيرة، أول شهرين أو ثلاثة أشهر لم يكونوا كما أردت، لكنه طالبني بأن أبقى هادئًا».وأكد: «(زيدان) يحب لاعبيه، ويحافظ على الجانب العاطفي معهم، حيث تشعر أن المجموعة سعيدة لأنه المدرب، حتى أولئك الذين لا يلعبون، فهذا ضروري، حيث يفهم ما يشعر به اللاعبون، لأنه كان في مكاننا من قبل».وعن الفارق بين زيدان، ومدربيه في تشيلسي، قال: «يدربنا دائمًا بالكرة، وهذا ممتع للغاية، عندما تتدرب مع مدربين إيطاليين مثل كونتي وساري، لن تشعر بمتعة كافية، فقد قضيت معهم 3 سنوات متتالية، لكن زيدان جعلني أشعر بالسعادة مجددًا».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=58419
عدد المشـاهدات 185   تاريخ الإضافـة 16/01/2020 - 08:14   آخـر تحديـث 23/02/2020 - 12:08   رقم المحتـوى 58419
محتـويات مشـابهة
كونتي: انتقادي لمجلس إدارة إنتر ميلان صب في صالحنا
مورينيو وبوجبا يشعلان نار الفتنة بين زيدان وبيريز
القاضي زيدان: ماضون في التطوير ومستمرون بحماية الحقوق
كلمات سيتين تزعج فيدال.. وكونتي يترقب
ريال مدريد يحبط زيدان بشأن صفقة بوجبا

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا