رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
فالفيردي يدفع ثمن الخضوع لنجوم برشلونة
فالفيردي يدفع ثمن الخضوع لنجوم برشلونة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ متابعة

كشف تقرير صحفي إسباني، سر إقالة إرنستو فالفيردي من القيادة الفنية لبرشلونة.
وكان البارسا أقال فالفيردي ومنح المهمة الفنية لكيكي سيتين حتى صيف 2022، عقب خسارة الفريق بنتيجة 2-3 أمام أتلتيكو في نصف نهائي السوبر الإسباني.
ووفقًا لصحيفة «ماركا» الإسبانية، فإن قرار الإقالة يعود إلى رؤية الإدارة أن الفريق يفتقد إلى عدة جوانب منها أن جلسات التدريب ليست بالكثافة المطلوبة لنادٍ يطمح للفوز بكل شيء.
وأشارت إلى أن اللاعبين لم يتدربوا بالقدر الكافي أو بشكل جيد وذلك انعكس على الأداء في المباريات، واستقبال العديد من الأهداف في الدقائق الأخيرة.
وأوضحت أن لاعبي الفريق سيطروا على المدرب، والأخير بات غير قادر على قلب الموقف، بالإضافة إلى ذلك، ظهر انزعاج واضح من الذين لا يشاركون.
وشددت على أنه كان من الصعب على الرئيس والمديرين اتخاذ قرار الإقالة، وانتظروا رد فعل من الفريق، وهو ما لم يحدث.وقالت «ماركا» إن الإدارة كانت تتابع كيف يتدرب الفريق خلال الأسبوع الأول لسيتين على رأس الجهاز الفني للبارسا.وأضافت أنه ليس هناك شك في برشلونة أن إقالة فالفيردي كانت ضرورية بصرف النظر عن الطريقة التي تم تنفيذ الأمر بها، كما أنه لم يكن هناك أي اعتراض حقيقي على القرار.وذكرت أن الفريق يحتاج إلى دافع جديد كما قال جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة، وهو الأمر الذي يتحقق الآن بتعيين سيتين.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=58461
عدد المشـاهدات 956   تاريخ الإضافـة 20/01/2020 - 09:06   آخـر تحديـث 16/04/2024 - 19:05   رقم المحتـوى 58461
محتـويات مشـابهة
تحديد مواعيد الجولة 23 من دوري النجوم وتأجيل مباراتين
3 حكام أجانب في ثمن نهائي كأس العراق
تحديد موعد سحب قرعة ثمن نهائي كأس العراق
النزاهة توقع بمسؤول كان يروم نقل ملكيّة عقارات مميزة وغالية الثمن لأشخاص خلافاً للقانون
برشلونة يطارد مبلغاً ضخماً لإنقاذ موسمه

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا