السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
ديوكوفيتش يكشف سر تفوقه مع فيدرر ونادال بعد سن الثلاثين
ديوكوفيتش يكشف سر تفوقه مع فيدرر ونادال بعد سن الثلاثين
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
              المستقبل العراقي/ متابعة

اعتبر الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف الثاني عالميًا، أن الجيل الجديد في التنس، بات قريبًا جدًا من الفوز ببطولات كبرى، مثل الروسي دانييل ميدفيديف، أو اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس.
وفي مؤتمر صحفي، عشية انطلاق بطولة أستراليا المفتوحة، قال ديوكوفيتش: إن «ميدفيديف صارع بشكل رائع أمام نادال بالنسخة الماضية من أمريكا المفتوحة»، في إشارة للنهائي الذي حسمه اللاعب الإسباني.
وأضاف «تسيتسيباس بدوره بلغ نصف نهائي أستراليا العام الماضي. (البلجيكي دومينيك) ثيم خاض نهائي رولان جاروس مرتين. لقد أصبحوا قريبين جدًا من الفوز بجراند سلام».
وكشف اللاعب الأكثر تتويجًا بأستراليا بواقع 7 مرات عن سر حفاظه على تفوقه عقب تجاوزه سن الثلاثين (32 عامًا)، وقال إنه والسويسري المخضرم روجيه فيدرر البالغ 38 عامًا، المصنف الثالث عالميًا، والإسباني رافاييل نادال، الأول، 33 عامًا، وجدوا التوازن بين حياتهم الخاصة والاحترافية دون فقدان الحافز في التنس.
وأوضح اللاعب الذي توج قبل أسبوعين بكأس رابطة محترفي التنس مع صربيا أن «روجيه ورافا قالا هذا أيضًا، العمر مجرد رقم. هذا أمر أعتقد حقا أنه عامل مشترك بيننا. هذه هي الطريقة التي نركز بها على مسيرتنا وحياتنا اليومية».
وجدد ديوكوفيتش شعوره بالأسف إزاء العواقب الوخيمة للحرائق بأستراليا، معربا عن ثقته في أن «العالم بأسره يقوم بكل ما في وسعه لتفهم ما يمر به بشر وحيوانات والنظام البيئي ذاته، بهدف المساعدة على قدر المستطاع».
وأقر بأن استعدادته لأول بطولة كبرى هذا الموسم كانت قوية مقارنة بالمواسم السابقة، موضحا «لم أحظ منذ وقت بأسبوعين مكثفين بهذه الدرجة قبل أستراليا المفتوحة. لذلك قمت بضبط وتيرة جلسات التدريبات، وقللت من حدتها قليلا كي أصل لأول مبارلة بوتيرة مثالية».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=58495
عدد المشـاهدات 902   تاريخ الإضافـة 20/01/2020 - 10:32   آخـر تحديـث 21/03/2024 - 09:43   رقم المحتـوى 58495
محتـويات مشـابهة
بعد الامطار الوفيرة.. خبير مائي: العراق لا يزال بمرحلة الخطر
بعد معلومات استخباراتية.. مقتل 100 إرهابي في كمين نصبه جيش بوركينا فاسو لهم
أمين بغداد يكشف معلومات مهمة عن موعد انجاز «المترو» و «عيدية» لعمال النظافة
المتحدث بأسم الحكومة العراقية يكشف خمسة ملفات لزيارة السوداني الى واشنطن
استخباراتي أمريكي سابق: بعد هزيمة أوكرانيا سينهار الاتحاد الأوربي والناتو

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا