رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
سولسكاير: لا نرغب في التواجد خلف ليفربول بجدول الترتيب
سولسكاير: لا نرغب في التواجد خلف ليفربول بجدول الترتيب
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
              المستقبل العراقي/ متابعة

يرى النرويجي أولي جونار سولسكاير، مدرب مانشستر يونايتد، أن فريقه يسير في الطريق الصحيح، وذلك على الرغم من خسارته الأخيرة في الدوري أمام ليفربول.
وخسر مانشستر يونايتد بهدفين دون رد أمام ليفربول يوم الأحد الماضي، ليتصدر الريدز جدول الترتيب بفارق 16 نقطة عن أقرب الملاحقين، ويبتعد عن اليونايتد الخامس بفارق 30 نقطة.
وقال سولسكاير بحسب ما نقل موقع «سكاي سبورتس»: «خسرنا أمام ليفربول، وهو فريق كلكم تقولون عنه إنه رائع، ومع ذلك كنا في أجواء المباراة حتى آخر كرة، وبالنسبة لي هذا أمر إيجابي».
وأضاف: «بالطبع نشعر بخيبة الآمل لخسارة المباراة، لا نرغب في التواجد خلفه في جدول الترتيب، ولكن هناك مؤشرات بأننا على الطريق الصحيح بكل تأكيد».
وأشار سولسكاير أن المناقشات الدائرة حاليًا حول سياسة النادي في التعاقدات، تمثل تشتيتًا غير مرحب به قبل مواجهة بيرنلي غدًا الأربعاء في الدوري.
وقال النرويجي في هذا الشأن: «الآن ليس الوقت المناسب لبدء الحديث عن هذا الأمر، بالنسبة لي، نتطلع للمباراة المقبلة أمام بيرنلي، نبحث دائمًا عن تطوير قائمتنا والنادي بشكل عام، ولكن لا يجب التطرق لهذا الأمر حاليا».
وأوضح سولسكاير، أن لاعبه ماركوس راشفورد، لم يشكو من إصابة في الظهر قبل إصابته الأسبوع الماضي.
وتابع: «اشتكي بعض الشيء بعد مواجهتنا الأخيرة لبيرنلي (28 ديسمبر/ كانون الأول الماضي)، وتعاملنا معه بصورة جيدة قدر استطاعتنا حينها، حصل على بعض الراحة لتلقي العلاج، وأخرجناه من بعض المباريات، ولم يبدأ أساسيًا في كل اللقاءات، وفجأة عانى من تلك الإصابة الجديدة، ولم يكن يعاني من أي إصابات قبلها».
وأتم: «سيحصل على وقته للتعافي، ونبحث بدورنا عن تطوير قائمتنا من اللاعبين، وسنرى ما إذا كان هناك شيء يمكن القيام به (في إشارة إلى إيجاد بديل في الميركاتو)، ولكن لا يوجد شيء يمكنني التحدث عنه الآن».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=58595
عدد المشـاهدات 558   تاريخ الإضافـة 22/01/2020 - 10:32   آخـر تحديـث 21/02/2024 - 11:11   رقم المحتـوى 58595
محتـويات مشـابهة
نصر الله في «يوم القدس»: بجب أن نخرج من هذه الحرب منتصرين على الإسرائيلي وكل من يقف خلفه
سؤال التخلف (١)
اسلمة التخلف
بعد مقتل 21 جندياً إسرائيلياً.. ضاحي خلفان يتحدث عن أصول الجنود الإسرائيليين في غزة!!
النفط تعلن إحباط تهريب 61 صهريجاً تحمل مادة الإسفلت المؤكسد ومخلفات نفطية

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا