2088
22/02/2020

 
ادارة الصقور تعيد ارض الحبيبية الى نادي القوة الجوية AlmustakbalPaper.net برشلونة ينجز صفقة برايثوايت خلال ساعات AlmustakbalPaper.net سيميوني يكشف السر وراء فوز فريقه على ليفربول AlmustakbalPaper.net ما سبب غضب مبابي من توخيل؟ AlmustakbalPaper.net منتخبنا الشباب يجري مرانه الاخير قبل مواجهة الكويت AlmustakbalPaper.net
صحة الكرخ تعلن البدء باجراء عمليات زراعة قوقعة الاذن في مستشفى اليرموك التعليمي
صحة الكرخ تعلن البدء باجراء عمليات زراعة قوقعة الاذن في مستشفى اليرموك التعليمي
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
    بغداد / المستقبل العراقي

اعلنت مستشفى اليرموك التعليمي عن البدء باجراء عمليات زراعة قوقعة الاذنفي المستشفى بعد تجهيز المستشفى بكافة الاحتياجات والمستلزمات والمواد اللازمة في اجراء هذا النوع من العمليات».
وذكر مدير مستشفى اليرموك التعليمي الدكتور (مبين علي موسى) في بيان لصحة الكرخ ورد لـ»المستقبل العراقي»، ان « المستشفى قامت باستكمال كافة الاحتياجات و المستلزمات و المواد الضرورية اللازمة باجراء حملة عمليات زراعة قوقعة الاذن و ذلك من خلال الدعم المباشر و المستمر من قبل مدير عام دائرة صحة بغداد الكرخ الدكتور (جاسب لطيف علي الحجامي) الذي قام بتذليل كافة الصعوبات و توفير كافة المواد التي تدخل في اجراء عمليات زراعة قوقعة الاذن «.
ودعا موسى المرضى الذين يحتاجون لإجراء هذه العمليات ممن هم على قوائمالانتظار و الذين تم فتح اضابير سابقة لهم في المستشفى لمراجعة استشارية قوقعة الأذن في مستشفى اليرموك التعليمي لاكمال إجراءات العملية و حسب الاسبقية».
واضاف مدير شعبة الانف و الاذن و الحنجرة في مستشفىاليرموك التعليمي الدكتور (ياسين أديب) « تم اليوم إجراء العملية الأولى ضمن هذه الحملة و بعون الله تكللت بالنجاح الكبير و ملاكات شعبة الاذن و الانف و الحنجرةمن الاطباء الاخصائيين و المقيمين و الملاكات الصحية و التمريضية متهيئين لاجراء العمليات لجميع المرضى المسجلين في قوائم الانتظار و تعتبر عمليات زراعة قوقعة الاذن في مستشفى اليرموك من اشهر و انجح العمليات على مستوى القطر.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=58722
عدد المشـاهدات 81   تاريخ الإضافـة 28/01/2020 - 10:34   آخـر تحديـث 22/02/2020 - 04:43   رقم المحتـوى 58722
محتـويات مشـابهة
تقرير أممي يحذر من «خطر محدق» بصحة الأطفال
وزير التخطيط يوجه بتوفير مستشفى عام في قضاء «المعامل» وتحسين واقع خدماته البلدية
صحة الكرخ: استمرار التوعية والتثقيف الصحي حول فايروس كورونا في المراكز الصحية
وزير الزراعة يؤكد المضي بمنع الاستيراد: حققنا نجاحات كبيرة خلال الفترة الماضية
الصحة تعلن مغادرة الجالية العراقية التي أجليت من الصين

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا