2088
22/02/2020

 
ادارة الصقور تعيد ارض الحبيبية الى نادي القوة الجوية AlmustakbalPaper.net برشلونة ينجز صفقة برايثوايت خلال ساعات AlmustakbalPaper.net سيميوني يكشف السر وراء فوز فريقه على ليفربول AlmustakbalPaper.net ما سبب غضب مبابي من توخيل؟ AlmustakbalPaper.net منتخبنا الشباب يجري مرانه الاخير قبل مواجهة الكويت AlmustakbalPaper.net
فيدرر يتطلع لتجنب مفاجآت ساندجرين «المحظوظ»فيدرر يتطلع لتجنب مفاجآت ساندجرين «المحظوظ»
فيدرر يتطلع لتجنب مفاجآت ساندجرين «المحظوظ»فيدرر يتطلع لتجنب مفاجآت ساندجرين «المحظوظ»
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
              المستقبل العراقي/ متابعة

يواصل النجم السويسري المخضرم روجر فيدرر مسيرته في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، سعيا لحصد لقبه رقم 21 في البطولات الأربع الكبرى.
وسيلتقي السويسري في دور الثمانية غدا الثلاثاء مع الأمريكي تينيس ساندجرين، الذي حالفه الحظ في الكثير من مواجهاته السابقة.
وأمضى ساندجرين، الذي يتشابه اسمه مع اللعبة التي يحبها، معظم مسيرته مشاركا في بطولات مغمورة، وقال بعد فوزه على الإيطالي فابيو فونيني أمس الأحد إنه ربما «لا يفترض أن يكون هنا.»
وقال ساندجرين (28 عاما) «لم يكن من المفترض أن أكون هنا.. هناك لاعبون أفضل مني شاركت معهم في بطولات مغمورة وقد توقفوا عن اللعب لأنهم أصبحوا لا يملكون المال أو تعرضوا للإصابة أو أي شيء من هذا القبيل، وأنا محظوظ فعلا لتمكني من الحفاظ على حلمي ومحاولة تحقيقه والنجاح في تحقيقه والحفاظ على قدرتي البدنية وعلى فرصي. بالتأكيد محظوظ».
وطوال مسيرته فاز ساندجرين بلقب واحد على مستوى بطولات المحترفين وكان في بطولة أوكلاند في العام الماضي وكثيرا ما فجر مفاجآت في الملاعب.
وتأتي المواجهة المقبلة مع فيدرر بعد فوز اللاعب الأمريكي المصنف 100 عالميا خمس مرات في سبع مواجهات خاضها ضد لاعبين من قائمة أفضل 20 مصنفا في البطولات الكبرى، وهو في ذلك يتفوق على فيدرر.
وقال فيدرر مازحا إنه لعب الكثير من التنس لكنه لم يسبق أن واجه تينيس، لكنه يدرك أن المواجهة لن تكون سهلة رغم الفارق في المستوى والإنجازات.
وأضاف فيدرر الذي فاز على المجري مارتون فوتشوفيتش ليصعد لدور الثمانية أمس الأحد «نعم أنا أتطلع إلى هذه المباراة، شاهدته يلعب كثيرا، الأمور ربما تكون مختلفة عبر شاشة التليفزيون.. وفجأة أجد نفسي في مواجهته».
وتابع «ستكون مباراة كبيرة وقوية، أداؤه في مواجهة فونيني كان جيدا، أتوقع مباراة قوية».
وعبر ساندجرين الذي صعد لدور الثمانية في ملبورن بارك قبل، عن ثقته في قدرته على تقديم أفضل ما لديه أمام جمهور كبير في ملعب رود ليفر.
وقال اللاعب المنحدر من أصول سويدية «مواجهة (فيدرر) على هذا المستوى الكبير في دور الثمانية في بطولة كبرى سيكون مصدر متعة هائلة للغاية».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=58737
عدد المشـاهدات 112   تاريخ الإضافـة 28/01/2020 - 10:41   آخـر تحديـث 19/02/2020 - 10:46   رقم المحتـوى 58737
محتـويات مشـابهة
نادال يقلل من أهمية ملاحقة فيدرر
فوز سهل لفيدرر في بطولة أستراليا
ديوكوفيتش يكشف سر تفوقه مع فيدرر ونادال بعد سن الثلاثين
نادال يتأهب لمساواة رقم فيدرر القياسي
نادال يبدأ التحضير لأولى فرصة معادلة رقم فيدرر

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا