2088
22/02/2020

 
ادارة الصقور تعيد ارض الحبيبية الى نادي القوة الجوية AlmustakbalPaper.net برشلونة ينجز صفقة برايثوايت خلال ساعات AlmustakbalPaper.net سيميوني يكشف السر وراء فوز فريقه على ليفربول AlmustakbalPaper.net ما سبب غضب مبابي من توخيل؟ AlmustakbalPaper.net منتخبنا الشباب يجري مرانه الاخير قبل مواجهة الكويت AlmustakbalPaper.net
رغبة ميسي وبرشلونة تصطدم بالمستحيل
رغبة ميسي وبرشلونة تصطدم بالمستحيل
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
              المستقبل العراقي/ متابعة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن محاولات برشلونة التعاقد مع صفقة مرغوبة من الأرجنتيني ليونيل ميسي، في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
ويقاتل برشلونة من أجل التعاقد مع مهاجم جديد، في يناير/ كانون الثاني الجاري، لتعويض غياب لويس سواريز، الذي أجرى جراحة في الركبة ستبعده لنهاية الموسم، ويريد ميسي ضم مواطنه لاوتارو مارتينيز، نجم إنتر ميلان.
وكان لاوتارو الهدف الأول لبرشلونة في الصيف المقبل، في إطار السعي لإيجاد بديل للويس سواريز، إلا أن إصابة الأخير أجبرت النادي على تعجيل المفاوضات.
وبحسب صحيفة «سبورت» الكتالونية، فإن برشلونة تواصل مع وكلاء لاوتارو مارتينيز لحسم الصفقة في يناير/ كانون الثاني الجاري، إلا أن الموضوع كان «أشبه بالمستحيل».
ورفض إنتر تحديد مبلغ معين لبيع مهاجمه الأرجنتيني، في يناير/ كانون الثاني الجاري، في ظل تمسكه بخدماته للمنافسة على لقب الكالتشيو.
ويرتبط مارتينيز بعقد مع إنتر حتى صيف 2023، إلا أن لديه شرط جزائي في عقده، يمكن العمل به خلال أول أسبوعين من شهر يوليو/ تموز بقيمة 111 مليون يورو، وهو ما سيعتمد عليه البارسا لحسم الصفقة في نهاية الموسم.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=58780
عدد المشـاهدات 135   تاريخ الإضافـة 29/01/2020 - 12:10   آخـر تحديـث 21/02/2020 - 20:08   رقم المحتـوى 58780
محتـويات مشـابهة
ميسي يحسم الجدل بشأن رحيله عن برشلونة
دورتموند يعاكس رغبة يوفنتوس
مبابي: كريستيانو يلهمني.. وفات أوان تكرار مسيرة ميسي
البصري: لا رغبة لي بتولّي منصب نائب رئيس هيئة الحشد
سان جيرمان يتحدى رغبة جوارديولا

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا