السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
رغبة ميسي وبرشلونة تصطدم بالمستحيل
رغبة ميسي وبرشلونة تصطدم بالمستحيل
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
              المستقبل العراقي/ متابعة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن محاولات برشلونة التعاقد مع صفقة مرغوبة من الأرجنتيني ليونيل ميسي، في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
ويقاتل برشلونة من أجل التعاقد مع مهاجم جديد، في يناير/ كانون الثاني الجاري، لتعويض غياب لويس سواريز، الذي أجرى جراحة في الركبة ستبعده لنهاية الموسم، ويريد ميسي ضم مواطنه لاوتارو مارتينيز، نجم إنتر ميلان.
وكان لاوتارو الهدف الأول لبرشلونة في الصيف المقبل، في إطار السعي لإيجاد بديل للويس سواريز، إلا أن إصابة الأخير أجبرت النادي على تعجيل المفاوضات.
وبحسب صحيفة «سبورت» الكتالونية، فإن برشلونة تواصل مع وكلاء لاوتارو مارتينيز لحسم الصفقة في يناير/ كانون الثاني الجاري، إلا أن الموضوع كان «أشبه بالمستحيل».
ورفض إنتر تحديد مبلغ معين لبيع مهاجمه الأرجنتيني، في يناير/ كانون الثاني الجاري، في ظل تمسكه بخدماته للمنافسة على لقب الكالتشيو.
ويرتبط مارتينيز بعقد مع إنتر حتى صيف 2023، إلا أن لديه شرط جزائي في عقده، يمكن العمل به خلال أول أسبوعين من شهر يوليو/ تموز بقيمة 111 مليون يورو، وهو ما سيعتمد عليه البارسا لحسم الصفقة في نهاية الموسم.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=58780
عدد المشـاهدات 526   تاريخ الإضافـة 29/01/2020 - 12:10   آخـر تحديـث 28/03/2024 - 11:13   رقم المحتـوى 58780
محتـويات مشـابهة
ميسي: كنت سأعتزل لو خسرنا المونديال
إصابة ميسي ويغيب عن وديتين للأرجنتين
المالكي يؤكد رغبة العراق في تطوير علاقاته مع فرنسا
بعد تتويج ميسي.. رونالدو: الكرة الذهبية و»الأفضل» فقدتا المصداقية
تشافي: قدمنا أسوأ مباراة وبرشلونة في الاتجاه الخاطئ

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا