2223
25/09/2020

 
وزير الداخلية: تعزيز الامن سيكون على جميع التراب الوطني AlmustakbalPaper.net وزير التخطيط: نعتزم الإعداد لاستراتيجية موازنة السنوات الثلاث المقبلة AlmustakbalPaper.net لجنة برلمانية: الحكومة سحبت الموازنة لتضمنها «مخالفة غير مسبوقة» AlmustakbalPaper.net جهاز مكافحة الإرهاب: نحن أبناء العشائر ولا تصادم معها في ذي قار AlmustakbalPaper.net محافظ البنك المركزي يتصل بصندوق النقد للحصول على «مشورة فنية» وتنسيق السياسات النقدية AlmustakbalPaper.net
رغبة ميسي وبرشلونة تصطدم بالمستحيل
رغبة ميسي وبرشلونة تصطدم بالمستحيل
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
              المستقبل العراقي/ متابعة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن محاولات برشلونة التعاقد مع صفقة مرغوبة من الأرجنتيني ليونيل ميسي، في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
ويقاتل برشلونة من أجل التعاقد مع مهاجم جديد، في يناير/ كانون الثاني الجاري، لتعويض غياب لويس سواريز، الذي أجرى جراحة في الركبة ستبعده لنهاية الموسم، ويريد ميسي ضم مواطنه لاوتارو مارتينيز، نجم إنتر ميلان.
وكان لاوتارو الهدف الأول لبرشلونة في الصيف المقبل، في إطار السعي لإيجاد بديل للويس سواريز، إلا أن إصابة الأخير أجبرت النادي على تعجيل المفاوضات.
وبحسب صحيفة «سبورت» الكتالونية، فإن برشلونة تواصل مع وكلاء لاوتارو مارتينيز لحسم الصفقة في يناير/ كانون الثاني الجاري، إلا أن الموضوع كان «أشبه بالمستحيل».
ورفض إنتر تحديد مبلغ معين لبيع مهاجمه الأرجنتيني، في يناير/ كانون الثاني الجاري، في ظل تمسكه بخدماته للمنافسة على لقب الكالتشيو.
ويرتبط مارتينيز بعقد مع إنتر حتى صيف 2023، إلا أن لديه شرط جزائي في عقده، يمكن العمل به خلال أول أسبوعين من شهر يوليو/ تموز بقيمة 111 مليون يورو، وهو ما سيعتمد عليه البارسا لحسم الصفقة في نهاية الموسم.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=58780
عدد المشـاهدات 296   تاريخ الإضافـة 29/01/2020 - 12:10   آخـر تحديـث 21/09/2020 - 15:23   رقم المحتـوى 58780
محتـويات مشـابهة
فالفيردي يكشف حقيقة سخرية لاعبي الريال من قرار ميسي
اجتماع عاصف منتظر بين ميسي وبارتوميو
ميسي يظهر في تدريبات برشلونة
بقاء ميسي يسعد دي يونج
ميسي يتصدر الترويج لقميص برشلونة الجديد

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا