رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
كونتي: انتقادي لمجلس إدارة إنتر ميلان صب في صالحنا
كونتي: انتقادي لمجلس إدارة إنتر ميلان صب في صالحنا
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
              المستقبل العراقي/ متابعة

لا يتجرأ كثير من المدربين على انتقاد مجالس إدارات أنديتهم مثلما فعل أنطونيو كونتي عندما اشتكى من إن إدارة ناديه إنتر ميلان ارتكبت أخطاء كبيرة في التخطيط عندما تركت فريقه بتشكيلة هزيلة لا تقوى على مواجهة أي غيابات أو مشكلات طارئة.
لكن شكوى المدرب الشهير نجحت وحصل على تعزيزات كبيرة خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة في يناير/ كانون الثاني الماضي.
وبعد فوز فريقه 2-صفر على أودينيزي أمس الأحد، وإحياء أماله في المنافسة على لقب الدوري الإيطالي وإنهاء هيمنة يوفنتوس الطويلة على اللقب قال كونتي إن انتقاداته وشكواه نجحت وهو ما صب في صالح الفريق.
وأضاف كونتي الذي أصبح ناديه يتخلف بثلاث نقاط فقط عن البطل يوفنتوس المتصدر «أندية مثل إنتر ميلان تحتاج إلى قائمة بدلاء قوية».
وتابع «عندما تكون لديك نوعية أكثر في الفريق فإن هذا سيسمح لك بالعثور على المزيد من الحلول».
وأكد كونتي أن اللعب خارج الأرض في مواجهة فرق مثل أودينيزي وفي مباريات مشابهة يحتاج لتوفر المزيد من الخيارات أمام المدرب.وأكمل كونتي «دائما تواجه صعوبات هنا في أوديني حيث يجيد (أصحاب الأرض) إغلاق المساحات والاختراق. إضافة مزيد من النوعية إلى الفريق يساعد في مواجهة مثل هذه المواقف. الفوز كان مستحقا. رغم أنه كان معقدا».وأنفق إنتر ميلان نحو 180 مليون يورو (199 مليون دولار) في سوق الانتقالات منذ وصول كونتي بما في ذلك مبلغ قدرته تقارير بنحو 80 مليون يورو مقابل الحصول على خدمات المهاجم روميلو لوكاكو الذي أثبت جدارته بهذه الصفقة الكبيرة بإحراز 16 هدفا في الدوري.لكن وبسبب عدد من الإصابات والإيقافات إلى جانب كثرة المباريات أصبح كونتي بحاجة إلى مزيد من الخيارات.
واشتكى المدرب أيضا من عدم وجود لاعبين بارزين جدا في تشكيلته.
لكن مع انضمام فيكتور موزيس وكريستيان إريكسن وأشلي يونج وكلهم من أندية في الدوري الإنجليزي الممتاز في يناير/ كانون الثاني الماضي شعر المدرب المخضرم بالارتياح.وشارك موزيس وإريكسن في الدوري الإيطالي للمرة الأولى أمام أودينيزي ورغم أن اللاعب الدنماركي حاول جاهدا تقديم أداء متميز إلا أن المدرب كونتي لا يشعر بالقلق.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=58909
عدد المشـاهدات 847   تاريخ الإضافـة 04/02/2020 - 11:19   آخـر تحديـث 15/04/2024 - 13:41   رقم المحتـوى 58909
محتـويات مشـابهة
إدارة الجوية تستقطع نسبة من عقود اللاعبين لتراجع نتائج الفريق
الرئيس الإيراني: سنرد بشكل هائل وواسع وموجع على أدنى عمل يستهدف مصالحنا
وزير العدل يعلن افتتاح بناية جديدة تتيح للقضاء تدوين إفادة المحكومين عبر الإنترنت
إدارة الدولة: نتطلع بإيجابية لزيارة السوداني الى واشنطن ونأمل منها تفعيل اتفاقية الإطار الستراتيجي
الإدارة بالتجوال وأهميتها في إدارة المؤسسات!

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا