السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
الصدر: ليس منا من يحمل السلاح ضد العراقيين أو يعطّل التقدم العلمي
الصدر: ليس منا من يحمل السلاح ضد العراقيين أو يعطّل التقدم العلمي
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
      بغداد / المستقبل العراقي

دعا زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر في تغريدة نشرها، أمس الاربعاء، اصحاب «القبعات الزرق» لتمهيد الطريق امام كشف المخربين بالتعاون مع القوات الامنية، فيما أكد عدم وجود فرق بين «ثوار تشرين السلميين وثوار الاصلاح. وجاء في نص التغريدة التي عنونها (لزاما ومن أجل العراق). 
لا تفرق بين طوائف العراق ومكوناته، إسلامي.. علماني.. شيوعي.. مسلم.. مسيحي.. صابئي.. شبكي.. ايزيدي.. عربي.. كردي.. فيلي.. تركماني. #كلنا_للعراق.
واضاف، لا تفرقوا بين أحد منهم، لا بفعل ولا بكلمة على الإطلاق، فكلنا من العراق وإلى العراق، فسلام على طوائف العراق، وسلام على ثوار العراق.
وقال الصدر ايضا، لا تمييز بين ثوار تشرين (السلميين)، وبين ثوار الإصلاح، إلا من له أجندات خارجية أو من يريد الفتنة، أو يحمل السلاح ضد العراقيين، أو من يريد تعطيل التقدم العلمي، من خلال غلق الصروح الدراسية، أو من يريد تعطيل الحياة اليومية، فكل هؤلاء ليس منا نحن العراقيين الوطنيين.
وتابع، هلموا معا، لنكشف المخربين وأدعياء الوطنية، وذلك من خلال ساعدة ومعونة قواتنا الأمنية البطلة، وما على الأعزة الغيورين، من أصحاب (القبعات الزرق)، إلا تمهيد الطريق لذلك، بكل ود وسلام ومحــــــبة، فقلوبهم مفتوحة للجميع، كما عهدتهم وخبرتهم من ذي قبل.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=58932
عدد المشـاهدات 980   تاريخ الإضافـة 06/02/2020 - 09:58   آخـر تحديـث 23/03/2024 - 00:33   رقم المحتـوى 58932
محتـويات مشـابهة
مستشار رئيس الوزراء: أسعار الوحدات بمدينة الصدر الجديدة ستكون مناسبة للطبقتين الوسطى والفقيرة
بمناسبة اليوم الوطني للتشجير المعهد التقني في النجف يقم معرضاً للزهور والنباتات
الحكيم مهنئاً بولادة الإمام الحسن «عليه السلام»: ما أحوجنا اليوم لاتباع سيرته لخدمة شعبنا
وزير الصحة يترأس الجلسة الرابعة لاجتماع هيأة الرأي لعام 2024 لمناقشة عدد من المواضيع المدرجة على جدول الأعمال
مجلـس الـوزراء يقــرر: بيع قطع الأراضي السكنية إلى منسوبي الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة استثناءً من إجراءات المزايدة العلنية

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا