2089
23/02/2020

 
صورة غريبة من ناسا تظهر اكتشافاً مفاجئاً وسط إفريقيا! AlmustakbalPaper.net نجدة بغداد تضبط سيارتين مطلوبتين وأسلحة غير مرخصة AlmustakbalPaper.net قاصّة بصرية .. ترفع الستار عن عرضها الأخير AlmustakbalPaper.net ما قال وزير الطاقة الأمريكي AlmustakbalPaper.net الذين يكذّبون بصدق AlmustakbalPaper.net
الاتحاد الوطني يحذر من «الأوضاع الحساسة» في العراق وكردستان والمنطقة
الاتحاد الوطني يحذر من «الأوضاع الحساسة» في العراق وكردستان والمنطقة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
        بغداد / المستقبل العراقي

حذر الاتحاد الوطني الكردستاني، أمس الأربعاء، من ان العراق وكردستان والمنطقة تمر بأوضاع حساسة ومصيرية، فيما أكد دعمه تشكيل حكومة عراقية جديدة وقبول مطالب المتظاهرين.
وأصدر المجلس السياسي الاعلى للاتحاد الوطني الكردستاني، بيانا تلقت المستقبل العراقي نسخة منه، جاء فيه: «تمر المنطقة والعراق وكردستان باوضاع حساسة ومصيرية، وان الاتحاد الوطني الكردستاني ودائما هدفه تحقيق الاهداف الدستورية والسياسية، لذلك، فان الاتحاد الوطني يدعم على مستوى العراق تشكيل حكومة وقبول مطالب المتظاهرين وانهاء المشاكل السياسية والوقوف بالضد من الفساد، والمحافظة على العراق من اي حرب ومشاكل داخلية وطائفية لاي سبب كان». واضاف البيان، «على مستوى اقليم كردستان، على القوى الكردستانية وفي اطار الاحداث اجراء سلسلة اجتماعات مسؤولة، ويجب صياغة خارطة طريق جديدة وان الواجبات في اقليم كردستان مرتبطة بحل جميع مشاكل الناس وفي مقدمتها ادخار الرواتب والقضاء على الفساد وتطوير الحكومة ونظام الحكم الذي هو سيادة القانون ووحدة الشعب والارض والقومية، فضلا عن الانتهاء من تنظيم قوات البيشمركة والقوات الاخرى». وعلى المستوى الداخلي، اضاف البيان، ان «المجلس الاعلى يرى ان من واجبه وواجب المجلس القيادي العام وجميع مراكز الاتحاد الوطني اصدار القرار النهائي في اطار المبادئ المصدقة عليها في المؤتمر الرابع واحياء فقرات النظام الداخلي والتزام جميع المراكز والرفاق في الاتحاد الوطني باخلاص بالقرارات».
وأشار الى انه «وفي اطار بيان المجلس الاعلى، سيتم عقد سلسلة اجتماعات مع رئاسة الاقليم ورئاسة الحكومة وجميع الاحزاب السياسية». 
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=58934
عدد المشـاهدات 122   تاريخ الإضافـة 06/02/2020 - 09:59   آخـر تحديـث 23/02/2020 - 14:20   رقم المحتـوى 58934
محتـويات مشـابهة
الفتح يعد عودة عمل حلف الناتو في العراق مخالفاً لقرار البرلمان
السفير الفلسطيني: العراقيون حرروا القدس أربع مرات
تقرير أممي يحذر من «خطر محدق» بصحة الأطفال
الكهرباء تنظم الاحتفالية السنوية لليوم الوطني لترشيد واستدامة الطاقة على ارض متنزه الزوراء
الصحة تعلن مغادرة الجالية العراقية التي أجليت من الصين

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا